سوزان نجم الدين تستكمل "مذكرات سيئة السمعة"

سوزان نجم الدين تستكمل "مذكرات سيئة السمعة"

محمد عبد الخالق | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 12 يوليو 2010 - 12:35
سوزان نجم الديم مع حسين الإمام في "مذكرات سيئة السمعة" سوزان نجم الديم مع حسين الإمام في "مذكرات سيئة السمعة"
استأنفت الفنانة السورية سوزان نجم الدين تصوير مشاهدها في مسلسل "مذكرات سيئة السمعة"، بعد توقف استمر لمدة أسبوع، حدادا علي وفاة والدة المخرج الدكتور خالد بهجت.

قالت فريدة حسن المسئول الإعلامي للفنانة سوزان نجم الدين في بيان: يستكمل الدكتور خالد بهجت، تصوير الديكور الرئيسي للشخصية الرئيسية للمسلسل "الدكتورة ندا المعتصم"، التي تجسدها سوزان نجم الدين.

وجاء في البيان تصريحات للفنانة سوزان نجم الدين، وصفت فيها شخصية "ندا المعتصم"، التي تقدمها في المسلسل قائلة: شخصية ندا المعتصم هي العمود الفقري في العمل، وكل الشخصيات الأخرى تدور حولها وتتقاطع معها، وتتحدث عنها، وهو ما جذبني لأداء الشخصية من البداية، بالإضافة إلى جودة العمل ككل، فقد وجدته مكتوبا بشكل رائع، ومنذ بداية قراءته لم أستطع التوقف حتى نهايته.

وأكملت: الدكتورة ندا المعتصم الأستاذة الجامعية، شخصية ملتزمة صادقه في كل تصرفاتها، وترفض الصفات الغالبة على المجتمع من حيث النفاق والكذب، تخوض صراعات عديدة مع المجتمع، الذي أصبح قوامه الأساسي من أصحاب المصالح، الذين يتخلون عن أي مبادئ في سبيل تحقيق أهدافهم ومصالحهم، فيحدث الصراع ويحاولون تدميرها وإلصاق التهم بها.

وأكملت: يدور المسلسل حول أحداث الحياة اليومية، والصراع الأبدي بين الخير والشر، وكيف أصبح الشر هو الأقوى هذه الأيام، ولكن تظل المبادئ والإخلاص في العمل والإيمان بكل ما هو إيجابي لينتصر الخير في النهاية.

ونفت سوزان الشائعات التي ترددت حول وجود خلافات بينها وبين الفنانة لوسي على بطولة العمل قائلة: لا توجد أي مشاكل بيننا، ولم أكن أحب أن تظهر هذه الشائعات، لأنها قد تؤثر على العلاقة الجيدة التي تجمع فريق العمل، فأنا من أنصار البطولة الجماعية، لأن أي عمل فني لا يستطيع أن يحمله شخص بمفرده، فكل فنان بطل في دوره، ورغم أن هناك شخصية تكون محركة للأحداث بشكل أكبر، فإن الجمهور قد ينجذب لفنان دوره أقل ولكنه مهم.

وأوضحت سوزان أن غيابها عن الدراما المصرية منذ اشتراكها في مسلسل "نقطة نظام"، سببه عدم وجود نصوص جيدة ومغرية بالنسبة لها، وليس من المعقول قبول أي عمل لمجرد التواجد في مصر، فهي تسعى لتقديم أعمال تضيف إلى رصيدها الفني وليس العكس.

يذكر أن الفنانة السورية سوزان نجم الدين، التي تم ترشيحها لمسلسل "مذكرات سيئة السمعة"، بديلة للفنانة نيللي، وتم تعيينها في منصب أمين عام مساعد لاتحاد المنتجين العرب، وممثلة عن دولة سوريا في مجلس إدارة الاتحاد.

وقدمت عدة أعمال تليفزيونية ناجحة منها: "ملوك الطوائف" مع الفنان السوري جمال سليمان، ومسلسل "جبران خليل جبران" مع الفنان غسان مسعود وجهاد سعد إخراج فردوس الأتاسي.

مسلسل "مذكرات سيئة السمعة" تأليف محمد مسعود وإخراج خالد بهجت، وبطولة لوسي وسوزان نجم الدين ومحمود عبد المغني وخالد زكي ورانيا يوسف ومحمود الجندي ونجوى فؤاد وحسين الإمام.

شاهد سوزان نجم الدين في "ملوك الطوائف"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"