شكري يسافر للعلاج .. وجثمان رامي يصل لبنان

شكري يسافر للعلاج .. وجثمان رامي يصل لبنان

محمد صالح ومي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 8 يوليو 2010 - 19:7
شكري ورامي شكري ورامي
استرد المطرب محمود شكري وعيه بشكل كامل بعد إصابته بغيبوبة مؤقتة عقب الحادث الذي وقع عصر الخميس الثامن من يوليو 2010 وأودى بحياة زميله اللبناني رامي شمالي.

قال المغني الشاب محمد سراج طالب "ستار أكاديمي6" في تصريح خاص لـFilFan.com: "حالة محمود شكري مطمئنة للغاية، وليست بالشكل المروع الذي سمعته قبل وصولي المستشفى لزيارته والاطمئنان عليه، ومن المقرر أن يسافر إلى ألمانيا خلال أيام لاستكمال العلاج".

كما أكد سراج ما كتبته راقية إبراهيم المشتركة بالنسخة الثالثة من نفس البرنامج، على صفحتها بموقع FaceBook أن شكري استفاق بشكل كامل حاليا وأصبح في حالة جيدة، وأن الأطباء قاموا خلال الساعات الماضية بتركيب بعض الشرائح المعدنية بذراعه.

وأشار سراج أن عائلة رامي بلبنان حددوا السبت العاشر من يوليو 2010 موعدا لدفن جثمانه في بلده، بعد أن وصل إلى لبنان في السابعة والنصف مساء الجمعة التاسع من يوليو.

وكان سراج قد صرح لـ FilFan.com بأن جثمان رامي شمالي لن يغادر مصر قبل يوم الاثنين من الأسبوع المقبل، وأنه تم احتجاز الجثمان حتى يتم إنهاء بعض الإجراءات، وأنه تجرى حاليا مساعي لنقل الجثة إلى بيروت قبل هذا الموعد.

وعن أسباب سفر محمود لألمانيا، قالت رانيا نجيب زميلته بالنسخة السابعة من البرنامج لـFilFan.com: "حالة محمود في تحسن ملحوظ وكبير الحمدلله، والإصابات والكسور التي تعرض لها من الحادث من الممكن علاجها بمصر، ولكن أهله يرون أن أطباء العظام هناك أفضل ولذلك يسافر الجميع للعلاج هناك حتى لاعبي الكرة، ونسبة نجاح العمليات مضمونة هناك بنسبة أكبر".

كما تمنى سراج ورانيا الصبر لأهل رامي وأسرته ومحبيه.

وذكر مراسل FilFan.com المتواجد بمستشفى السلام بالمهندسين، حيث يتواجد شكري، في الخميس الثامن من يوليو، أن الأخير وصل للمستشفى في الرابعة عصر الخميس، وتم إدخاله للعناية المركزة مباشرة، قبل أن يتم نقله لغرفة العمليات حيث أجرى له الأطباء عدة جراحات.

وقالت المطربة رانيا نجيب التي تمكث بالمستشفى منذ وصول شكري في تصريح خاص لـ FilFan.com: شكري سألني أكثر من مرة عن حالة رامي الصحية، ولكني لم أخبره بأنه توفى، وقلت له أنه في حالة صحية جيدة.

وقال سراج مسبقا في تصريح خاص لـ FilFan.com إن الأطباء أجروا لشكري عمليات جراحية استخرجوا خلالها بعض القطع من الزجاج التي دخلت لعينه نتيجة الحادث، ولكن المطرب المصري لم يسترد وعيه بشكل كامل.

وأضاف سراج أن شكري يعاني من بعض الرضوض والكدمات في صدره، نافيا أن تكون لديه أي اصابات خطيرة بالمخ.

ونقل سراج عن والدة شكري صدمتها بعد الحادث، وقال إنها علقت على ما حدث قائلة "محمود ورامي اتحسدوا".

ووقع الحادث عصر الخميس أعلى كوبري "أكتوبر"، حيث كان يتواجد شكري-30 عاما- برفقة رامي-23 عاما- داخل سيارة يقودها الأخير، حين اختلت عجلة القيادة من يد المطرب اللبناني، ما أدى لاختراقه الجانب الآخر من الطريق ليصطدم بسيارة أخرى.

وبحسب ما ذكرته تقارير مساء الخميس، فإن قائد السيارة الأخرى-62 عاما- قد لقى مصرعة هو وزوجته متأثرين بجراحهم نتيجة الحادث، فيما يرقد آخرون بالمستشفى في حالة ليست جيدة.

يذكر أن محمود شكري ورامي شمالي شاركوا بالنسخة السابعة من "ستار أكاديمي" التي أقيمت هذا العام.

وربطت علاقة قوية بين كل من رامي وشكري خلال تواجدهما بالأكاديمية، التي وصلوا بها لمرحلة متقدمة.

شاهد تقريرا عن وصول جثمان رامي للبنان



شاهد تقريرا عن وفاة رامي شمالي



شاهد شكري ورامي بالأكاديمية

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"