أفلام النصر: "الديلر" موجود ورفعه من دور العرض شائعة

أفلام النصر: "الديلر" موجود ورفعه من دور العرض شائعة

منة محمود | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 6 يوليو 2010 - 19:17
الملصق الدعائي لفيلم "الديلر" الملصق الدعائي لفيلم "الديلر"
نفت المجموعة الفنية المتحدة ما رددته بعض وسائل الإعلام حول رفع فيلم "الديلر" من دور العرض السينمائية، مؤكدة أن هناك سوء فهم أدى إلى خروج هذه الشائعة.

قالت ميرفت سعيد المتحدث الإعلامي باسم شركة أفلام النصر في تصريح خاص لـFilFan.com: "لم يحدث أبداً أن قررت شركة المجموعة المتحدة، رفع فيلم (الديلر) من دور العرض السينمائي التي يعرض بها، وكل ما نشر في هذا الخصوص كلام غير صحيح بالمرّة".

وأوضحت: "الفيلم يعامل معاملة الأفلام الأخرى التي تعرض في السوق، فبالفعل تم رفعه من بعض السينمات، وهو أمر طبيعي يحدث عند عرض أفلام جديدة بالسوق، فيتم رفع أحد الأفلام من بعض السينمات، لإتاحة الفرصة لعرض الفيلم الجديد".

جاءت هذه التصريحات رداً على ما تردد مؤخراً، في بعض المواقع الصحفية بخصوص رفع فيلم "الديلر" من دور العرض، لعدم تحقيقه الإيرادات المطلوبة التي تمكّنه من الاستمرار في المنافسة.

يذكر أن فيلم "الديلر" احتل المركز الرابع في رابع أسابيع عرضه، في قائمة سباق شباك التذاكر المصري، محققا إيرادات بلغت 671 ألف جنيه مصري، وبإجمالي إيرادات 5 مليون و500 ألف جنيه.

"الديلر" من بطولة الفنان أحمد السقا وخالد النبوي ومي سليم، ومن تأليف الدكتور مدحت العدل، وإخراج أحمد صالح والإنتاج لأفلام النصر للمنتج محمد حسن رمزي.

شاهد إعلان فيلم "الديلر"


شاهد كليب "طول عمرنا" للمطربة نور من فيلم "الديلر"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"