ميريام فارس: الشبه بيني وبين نيللي رشحني للفوازير

ميريام فارس: الشبه بيني وبين نيللي رشحني للفوازير

محمد عبد الخالق | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 3 يوليو 2010 - 11:30
ميريام فارس تميزت بأدائها الاستعراضي ميريام فارس تميزت بأدائها الاستعراضي
كشفت الفنانة اللبنانية ميريام فارس عن أن ترشيحها لتقديم فوازير رمضان، على شاشة قناة "القاهرة والناس"، جاء للشبه بينها وبين الفنانة نيللي في مهارات الاستعراض.

قالت ميريام في حلقة برنامج "سكوت هنغني": أنا سعيدة بتقديم الفوازير في التليفزيون المصري في شهر رمضان، لأن علاقتي جيدة بالمصريين، وأشعر أنهم أشقائي ويحبونني، وأنا فخورة بهذا الحب".

وشددت ميريام التي تميزت بأدائها الاستعراضي، على أنها تحلم منذ صغرها بتقديم الفوازير، خاصة أنها نشأت على فوازير "أم العرّيف" للفنانة نيللي، وتحفظها جيدا، مشيرة إلى أنها قابلت نيللي مؤخرا، وأنها شجعتها على تقديم الفوازير لأنها تشبهها كثيرا، وأرجعت سبب اختيارها لتقديم الفوازير إلى امتلاكها المقومات الشكلية والاستعراضية اللازمة للعمل الاستعراضي.

وأكدت ميريام خلال اللقاء أنها سعيدة بتقديمها فيلم "سيلينا"، مشيرة إلى أنها كانت تأمل أن ترى النجمة فيروز، لكنها لم تطلب لقائها، خوفا من التعرض للحرج إذا رفضت.

على صعيد حياتها الشخصية، قالت الفنانة اللبنانية إنها تأمل أن تنجب ثلاثة أطفال، بنتين وولدا أو العكس، مشيرة إلى أنها لن تتزوج إلا الشخص الذي تحبه بجنون، أما لو لم تقابل الحب في حياتها، فسيكون زواجها بطريقة عقلانية.

يذكر أن ميريام أحيت عددا من الحفلات بمصر مؤخرا، كان آخرها حفل نادي "وادي دجلة" بالمعادي، بمناسبة صعود فريق كرة القدم به للدوري الممتاز.

وكانت آخر أغنياتها التي قدمتها بطريقة الفيديو كليب أغنية "إيه اللي بيحصل"، من ألبومها الأخير "بتقول إيه"، الذي طرحته عام 2008 من إنتاج "ميلودي ميوزيك"، الأغنية من كلمات إكرام العاصي وألحان محمد رحيم وتوزيع جان ماري رياشي.

شاهد كليب "إيه اللي بيحصل" لميريام فارس

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"