مي سليم لـFilFan.com: "شفتك بقلبي" و"سامعاه" في تركيا وانتظروني في مفاجأة سينمائية

مي سليم لـFilFan.com: "شفتك بقلبي" و"سامعاه" في تركيا وانتظروني في مفاجأة سينمائية

حوار: مي جودة ،حوار: محمد عاشور ، تصوير: محمد ممدوح | في لقاءات، تاريخ النشر: الأربعاء ، 23 يونيو 2010 - 20:1
مي سليم: أشكر روتانا على مجهودهم في "لينا كلام بعدين" مي سليم: أشكر روتانا على مجهودهم في "لينا كلام بعدين"
تعيش الفنانة الشابة مي سليم حالة من السعادة بعد تلقيها العديد من ردود الأفعال الطيبة تجاه أول أفلامها "الديلر"، وكذلك نجاح ألبومها "لينا كلام بعدين".

أجرى FilFan.com حوارا مع مي سليم في الحفلة التي أقامها القائمين على مهرجان "روتردام" السينمائي الدولي وتم من خلالها تكريم عدد كبير من نجوم الفن في مصر والوطن العربي.

بعد قيامك بجولة حول دور العرض السينمائي للاطمئنان على رد فعل الجماهير تجاه أول أفلامك "الديلر"، ماذا وجدت؟

أولا، أود أن أشكر كل الصحفيين والنقاد الذين أشادوا بأول تجربة تمثيلية لي، فهم بذلك حمسوني على الاجتهاد في أعمالي المقبلة، فالحمد لله حتى الآن لم يكتب أحد أني كنت سيئة في الفيلم، وحتى لو كان وجد نقد سلبي تجاه دوري بالطبع كنت سأحترمه لأني في بداية الطريق.

طرحت ألبومك الجديد "لينا كلام بعدين" في نفس وقت عرض فيلمك الأول "الديلر"، ما هو شعورك؟

أحب أن أشكر شركة (روتانا) التي انضممت لها مؤخرا، وأشكركم على مجهودكم في (لينا كلام بعدين) وعلى دفعكم المستمر لي، وخاصة الأستاذ سالم الهندي وسعيد الإمام اللذان شجعاني، ويشاركاني فرحتي.


ما هى أعمالك الفنية الجديد؟

استعد حاليا لتصوير (شفتك بقلبي) و(سامعاه) في تركيا، وسأقدم فيهما شكل جديد عليّ تماما، وهناك مشروع سينمائي جديد سأتحدث عنه ولكن ليس قبل شهرين.

شاهد لقاء مي سليم

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"