أجوليرا ومارك أنتوني يغنيان في ذكرى جاكسون الأولى

أجوليرا ومارك أنتوني يغنيان في ذكرى جاكسون الأولى

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 23 يونيو 2010 - 15:9
أجوليرا وأنتوني يغنيان في ذكرى رحيل جاكسون أجوليرا وأنتوني يغنيان في ذكرى رحيل جاكسون
بدأت استعدادات النجوم العالميين لحضور الاحتفال بالذكرى السنوية الأولى لرحيل ملك البوب مايكل جاكسون، الذي تقيمه إحدى شبكات التليفزيون الأمريكية، الجمعة 25 يونيو 2010.

قررت شبكة "سي بي إس" CBS تخصيص حلقة من برنامج "ذا إيرلي شو" The Early Show في الثامنة صباح الجمعة 25 يوليو، بحضور المغنية الشقراء كريستينا أجوليرا والمغني مارك أنتوني، ومن المقرر أن يغنيا معا ومع المغني البريطاني جيمس ماريسون والعديد من المغنيين أغنية "مان إن ذا ميرور" Man In The Mirror أو "الرجل في المرآة"، حسب موقع مجلة "آس".

قالت أجوليرا: "فقدت الموسيقى مايكل جاكسون، أحد أهم صناعها، فأنا أتذكر وأنا ذاهبة لمدرستي وأغني (ذا واي يو ميك مي فيل) The Way You Make Me Feel، وكنت من أكبر معجبي ألبومه (باد) Bad".

وقال أنتوني: "شخص كمايكل جاكسون لن يأتي إلا مرة في العمر، فهو من الأشخاص الذين يعيشون حياتهم ليضحوا بها، فحياته الشخصية كانت كلها للموسيقى والفن".

هذا وتمكن راندي جاكسون، الأخ الأصغر لملك البوب الراحل مايكل جاكسون، مؤخرا من الحصول على موافقة المسئولين بالمنطقة التي تم دفنه فيها، على السماح بزيارة محبيه لقبره، لإلقاء الزهور وإبداء حبهم، بداية من 25 يونيو 2010، الذي يوافق الذكرى السنوية الأولى لوفاة مايكل.

يذكر أن جاكسون توفي في 25 يونيو 2009 بمنزله في كاليفورنيا بعد إصابته بأزمة قلبية حادة، وتم دفنه مساء الخميس الثالث من سبتمبر في لوس أنجليس، بعد أكثر من شهرين على وفاته، وأقامت عائلته مراسم وداعه بشكل خاص، واقتصر الحضور عليهم وعلى أصدقائه المقربين مثل، إليزابيث تيلور وماكولاي كالكن وطليقته ليز بريسلي وكريس تاكر.

شاهد جاكسون يغني Man in The Mirror



comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"