ليلى علوي تتحول من "فتاة العاشرة" إلى "فتاة الليل"

ليلى علوي تتحول من "فتاة العاشرة" إلى "فتاة الليل"

دراما رمضان 2010
منة محمود | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 22 يونيو 2010 - 15:56
ليلى علوي ليلى علوي
تم مؤخراً تغيير عنوان الجزء الثاني من مسلسل الفنانة ليلى علوي الجديد، الذي تخوض به سباق الدراما الرمضانية لموسم 2010، والذي كان يحمل اسم "فتاة العاشرة" إلى "فتاة الليل".

استقرت المخرجة هالة خليل والكاتب حازم الحديدي على تغيير عنوان مسلسلهما الجديد من "فتاة العاشرة" إلى "فتاة الليل"، وذلك باعتباره الأقرب لأحداث المسلسل، الذي تقوم ببطولته الفنانة ليلى علوي، حسب صحيفة "الدستور".

من الجدير بالذكر أن ليلى علوي تواصل في رمضان استكمال سلسلة "حكايات وبنعشها"، التي بدأتها في رمضان 2009، وتقدم هذا العام حكايتين: الأول تحمل اسم "كابتن عفت"، والجزء الثاني "فتاة الليل"وقد انتهت مؤخراً الفنانة ليلى علوي من تصوير مشاهدها الكاملة بجزء "كابتن عفت".

"فتاة الليل" بطولة ليلى علوي وشويكار وباسم سمرة، وطارق التلمساني ورحاب الجمل، من تأليف السيناريست حازم الحديدي وإخراج هالة خليل.

"كابتن عفت" من إخراج سميح النقاش، وتأليف محمد رفعت، وبطولة عابد فهد، وأسامة عباس.

يذكر أن مسلسل "حكايات وبنعيشها" تم عرضه في رمضان 2009، متضمناً جزئين الأول هو "هالة والمستخبي"، والثاني حمل عنوان "مجنون ليلى"، وكان كل جزء يتكون من 15 حلقة.

شاهد تتر مسلسل "حكايات وبنعيشها"


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"