محمد سعد يبدأ الاستعداد لـ"ألف لمبي ولمبي" لرمضان 2010

محمد سعد يبدأ الاستعداد لـ"ألف لمبي ولمبي" لرمضان 2010

منة محمود | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 22 يونيو 2010 - 15:18
محمد سعد محمد سعد
بعد اطمئنانه على فيلمه الجديد "اللمبي 8 جيجا"، بدأ الفنان الكوميدي محمد سعد في التجهيز لمسلسله الجديد "ألف لمبي ولمبي"، المقرر عرضه في رمضان 2011.

يعقد محمد سعد والمؤلف سامح سر الختم جلسات تحضيرية للبدء في المسلسل الجديد، الذي يحمل عنوان "ألف لمبي ولمبي"، والمقرر أن تنتجه قناة "الحياة"، ورصدت له ميزانية تقدر بـ18 مليون جنيه، حسب صحيفة "الدستور".

وتشارك محمد سعد بطولة المسلسل الفنانة سيرين عبد النور، وتدور أحداثه في العصر المملوكي، من خلال شاب فقير معدم يقع في حب أميرة، ويحاول أن يعبر لها عن حبه بطرق كوميدية مستوحاة من رواية "روميو وجولييت"، كما يركز المسلسل على بعض المشاكل المعاصرة في إطار كوميدي، منها قضية ارتفاع أسعار البنزين، ويظهر ذلك من خلال موقف كوميدي يسأل فيه محمد سعد عن سعر "التبن"، فيرد عليه البائع: "عايز تبن 90 ولا 92؟".

كذلك يعرض لقضية الضرائب من خلال الجباية المفروضة على الشعب في ذلك الوقت، كما يعرض المسلسل أزمة رغيف العيش وغيرها من الأزمات المعاصرة.

يذكر أن "ألف لمبي ولمبي" هو نفسه فيلم "اللمبي وجولييت"، الذي كان من المقرر إنتاجه منذ أكثر من عامين، وتوقف لأسباب إنتاجية، فقرر محمد سعد تحويل السيناريو لمسلسل تليفزيوني.

الفيلم كان من المقرر أن يشترك في كتابته كل من أحمد عبد الله ومحمد سعد والمخرج وائل إحسان، قبل أن يتوقف المشروع، ويقرر سعد تحويله لعمل تليفزيوني يدخل به السباق الرمضاني كبطل أول للمرة الأولى في مشواره الفني، فآخر أعماله في التليفزيون كان مسلسل بعنوان "ومازال النيل يجري" من إخراج محمد فاضل.

يعرض حالياً في دور العرض للنجم محمد سعد فيلم "اللمبي 8 جيجا"، الذي تشاركه بطولته الفنانة مي عز الدين، ومن تأليف نادر صلاح الدين، وإخراج أشرف فايق، وإنتاج أحمد السبكي.

شاهد إعلان فيلم "اللمبي 8 جيجا"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"