بالصور: آمال ماهر تعود لـ"عالم الفن"

بالصور: آمال ماهر تعود لـ"عالم الفن"

بعد غياب ثلاث سنوات
محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 22 يونيو 2010 - 13:28
آمال ماهر تعود لـ"عالم الفن" بعد غياب ثلاثة أعوام آمال ماهر تعود لـ"عالم الفن" بعد غياب ثلاثة أعوام
بعد غياب أكثر من ثلاث سنوات، عادت الفنانة آمال ماهر للتعاون مع شركة "عالم الفن" للمنتج محسن جابر، لتولى إنتاج وتوزيع أعمالها الفنية المقبلة.

قال علي عبد الفتاح المسئول الإعلامي لشركات "عالم الفن" في بيان: "شهدت ليلة السبت 19 يونيو 2010، عودة العلاقات الفنية بين المطربة الفنانة آمال ماهر وشركة (عالم الفن) ومجموعة شركات (مزيكا)، قامت بتوقيع عقد جديد مع الشركة لمدة عامين، بواقع ألبومين خلال هذه الفترة".

وأكمل: حضر توقيع العقد المنتج محسن جابر رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات "مزيكا" والمنتج مصطفى جابر رئيس مجلس إدارة شركة "عالم الفن"، والمهندس هشام الجزار العضو المنتدب للمجموعة، ومحمد محسن جابر.

وقد صرحت المطربة آمال ماهر عقب توقيع العقد قائلة: "سعيدة بالعودة مرة أخرى إلى بيتي الفني (عالم الفن)، ورفضت كل العروض الكثيرة التي عرضت على من شركات إنتاج أخرى، وفضلت التعاون مع المنتج محسن جابر، صاحب التاريخ العريق في مجال الإنتاج الفني".

آمال بدأت بالفعل اختيار أغنيات ألبومها الجديد والذي سيضم ثماني أغنيات جديدة، والمتوقع أن يطرح في موسم عيد الفطر 2010، ويشارك في إعداده مجموعة من كبار الشعراء من بينهم بهاء الدين محمد وأيمن بهجت قمر وأمير طعيمة، ومجموعة من كبار الملحنين من بينهم حلمي بكر ومحمد سلطان وصلاح الشرنوبي ووليد سعد وعمرو مصطفى ومحمد يحيى، كما سيضم الألبوم مفاجأة فنية وهي أغنية لم تظهر من قبل من ألحان الموسيقار الراحل بليغ حمدي ومن كلمات الشاعر الكبير عبد الوهاب محمد، ومن المقرر أن تقوم آمال بتسجيلها خلال أيام.

يذكر أن آخر ألبومات آمال ماهر هو ألبوم "إسألني أنا" وطرح من خلال شركة "عالم الفن" عام 2006، وقدمت منه أغنية "إيه بينك وبينها" بطريقة الفيديو كليب مع المخرج طارق العريان، بعدها قدمت أغنية "أنا بعدك هاعمل إيه" كأغنية منفردة وصورتها مع المخرج سعيد الماروق.

وخلال الفترة الماضية تعاقدت آمال مع شركة "أربيكا ميوزيك" للمنتج محمد ياسين لتتولى إنتاج أعمالها، ثم أعلنت بعدها بفترة ليست طويلة أعلنت انفصالها عن الشركة بشكل ودي، وأنها ستتولى إنتاج أعمالها بنفسها، إلى أن تم الإعلان عن عودتها لشركة عالم الفن من جديد.

شاهد كليب آمال ماهر "إيه بينك وبنها"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"