المخرج: لا يحق للسقا التدخل في رؤيتي لفيلم "الديلر"

المخرج: لا يحق للسقا التدخل في رؤيتي لفيلم "الديلر"

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 20 يونيو 2010 - 19:39
أحمد صالح: لا أتصور مهاجمة السقا للـ"الديلر" أحمد صالح: لا أتصور مهاجمة السقا للـ"الديلر"
أعرب مخرج فيلم "الديلر" أحمد صالح عن تعجبه من تصريحات بطل الفيلم أحمد السقا، مؤكدا أنه يتمنى العمل معه من جديد.

قال صالح: "لا أتصور أن يقوم السقا بمهاجمة فيلم (الديلر) وخاصة بعد أن حقق نجاحا كبيرا، وبالرغم من دفاعه المستميت عن فيلمه السابق (إبراهيم الأبيض) الذي تعرض لهجوم كبير"، حسب صحيفة "الفجر".

وأضاف: لا يحق للسقا الاعتراض على رؤية المخرج للفيلم أو المونتاج، وأي اعتراض فهو من حق مؤلف الفيلم، فكل مخرج له وجهة نظر معينة من حقه أن يطرحها في الفيلم، ولا يحق للممثل التدخل فيها.

وعلى عكس موقف السقا، فتمنى صالح العمل معه من جديد قائلا: "أتمنى أن التقي بالسقا مجددا في عمل فني جديد، وكذلك النبوي وكل مجموعة الفيلم، كما أني لن أنسى دفاع السقا عني أثناء أزمتي مع المنتج محمد حسن رمزي أثناء فيلم (حرب إيطاليا)".

ورد صالح على سؤال إذا كان هجوم السقا على الفيلم بسبب إشادة النقاد بدور خالد النبوي أكثر من دوره، قال: "النبوي استطاع أن يشد الناس أكثر ويبهرهم، ولكن السقا معتاد على أن يشاركه النجوم في أفلامه كمصطفى شعبان في (مافيا) وخالد صالح وعمرو واكد في (تيتو) و(إبراهيم الأبيض)".

يذكر أن السقا قد صرح أنه ليس راض تماما عن النسخة النهائية التي خرج بها الفيلم للجمهور، وأن السبب في ذلك هو المونتاج النهائي الذي حضره المخرج فقط.

"الديلر" بطولة أحمد السقا وخالد النبوي ومي سليم، ومن تأليف الدكتور مدحت العدل، وإخراج أحمد صالح والإنتاج لأفلام النصر للمنتج محمد حسن رمزي، واستطاع في ثالث أسابيع عرضه تحقيق إيرادات وصلت إلى 4 مليون و90 ألف جنيه.


شاهد إعلان فيلم "الديلر"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"