علي إدريس يعتذر عن فيلم عز الجديد

علي إدريس يعتذر عن فيلم عز الجديد

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 17 يونيو 2010 - 16:45
أحمد عز أحمد عز
اعتذر المخرج علي إدريس عن عدم إخراجه لفيلم أحمد عز الجديد "365 يوم سعادة"، المقرر عرضه في أضحى 2010.

وصرح إدريس قائلاً: "لن أعلن عن أسباب ذلك، وأفضل التكتم عليها، خاصة وأن فريق عمل الفيلم كلهم أصدقائي، بداية من مؤلف الفيلم يوسف معاطي، وكذلك المنتج محمد ياسين وأحمد عز، ومن الممكن أن أبوح عن تلك الأسباب بعد انتهاء تصوير الفيلم"، حسب مجلة "أخبار النجوم".

وكان من المقرر أن يتم البدء في تصوير الفيلم في يونيو 2010، ليلحق بالعرض في عيد الأضحى من نفس العام، وتشارك عز بطولة الفيلم الممثلة الشابة دنيا سمير غانم، والتي ستشاركه أيضاً في فيلم "الظواهري" الذي تأجل لصيف 2011، بسبب عدم الانتهاء من كتابة السيناريو إلى الآن، بالإضافة لأن موضوع الفيلم لا يتناسب مع موسم العيد.

يذكر أن اسم فيلم "365 يوم سعادة" كان من المفترض أن يحمل اسم "365 يوم حب"، قبل أن يتغير اسمه.

ويتم حالياً عرض أحدث أفلام علي إدريس "الثلاثة يشتغلونها" للممثلة الشابة ياسمين عبد العزيز ونضال الشافعي وصلاح عبد الله ورجاء الجداوي ولطفي لبيب ويوسف داود وهالة فاخر ومن تأليف يوسف معاطي والإخراج لعلي إدريس.

يذكر أن آخر أعمال عز التليفزيونية مسلسل "الأدهم"، وتم عرضه في رمضان 2009 عن قصة لوائل عبد الله وسيناريو وحوار محمود البزاوي، ومن إخراج محمد النجار، وشارك في بطولته كل من سيرين عبد النور وصلاح عبد الله ومحمود الجندي ونهال عنبر وعايدة رياض ورشوان توفيق إيمان العاصي ومحمد لطفي وهبة مجدي.

أما آخر أعماله السينمائية فيلم "بدل فاقد" مع منة شلبي ورشا مهدي ومحمد لطفي، ومن تأليف محمد دياب وإخراج أحمد علاء، وتم عرضه في صيف 2009.

شاهد أغنية فيلم "الثلاثة يشتغلونها"


كلمات متعلقة على إدريس أحمد عز
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"