أجوليرا لن تغني مع شير في "بورلسك"

أجوليرا لن تغني مع شير في "بورلسك"

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 14 يونيو 2010 - 13:42
أجوليرا وشير أجوليرا وشير
أعلنت الممثلة والمغنية شير أنها لن تقدم أغنية "دويتو" مع المغنية الشقراء الشهيرة كريستينا أجوليرا ضمن أحداث فيلمهما الجديد "بورلسك" Burlesque أو "هزلي".

قالت شير-64 عاما- لموقع "إيه!": "لن أغني مع أجوليرا في فيلمنا الجديد (بورلسك)، كما أننا نعاني حاليا أثناء تصوير الفيلم، فالعمل به يمتد لمدة 16 ساعة في اليوم وأنا مرتدية حذاء بكعب عالي يصل إلى 6 سنتيمتر".

وتابعت: فالأمر ليس سهلا، كما أن قدمي كانت قد تعرضت للكسر من قبل مرتين، بالفعل تصوير هذا الفيلم يُتعبني كثيرا، كما أن الفتيات ذوي الثانية والعشرين من عمرهن أيضا يشتكين ويبكين.

تدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي كوميدي موسيقي حول شخصية "تيس" التي تقوم بها شير، وهي راقصة متقاعدة ومالكة لأحد المسارح المهددة بالإغلاق، فتحاول الحفاظ عليه، وتعمل لديها العديد من الفتيات ومنهم "آلي روز" وتقوم بها أجوليرا، وهي جديدة في المدينة فتركت أهلها بالقرية وجاءت للعمل.

أما الشخصية الثانية "نيكي" تقوم بها كريستين بيل، ومن المقرر أن يبدأ عرضه في دور السينما الأمريكية في نوفمبر 2010.

يذكر أن كريستينا أجوليرا عادت مؤخرا بألبوم جديد يحمل عنوان "بيونيك" Bionic، في شكل وهيئة وأزياء جدد أكثر إثارة مما ظهرت به خلال السنوات الأخيرة.

شاهد كواليس فيلم Burlesque


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"