حسناء سيف الدين "هانم" و"خادمة" في رمضان

حسناء سيف الدين "هانم" و"خادمة" في رمضان

رمضان 2010
محمد عبد الخالق | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 13 يونيو 2010 - 16:1
حسناء سيف الدين حسناء سيف الدين
شخصيتان متناقضتان ومختلفتان تماما تظهر بهما الفنانة الشابة حسناء سيف الدين على الشاشة الصغيرة في رمضان 2010، ففي أحد المسلسلات تقدم دور "هانم" من الأسرة الحاكمة في مصر قبل الثورة، وفي مسلسل آخر تقدم دور "خادمة".

جاء في بيان إعلامي من مكتب الفنانة حسناء قالت فيه: التناقض في أدواري هذا العام مقصود، لأكتشف من خلاله مناطق جديدة في موهبتي، ومدي قدرتي على أداء مختلف الشخصيات في وقت واحد.

وعن شخصية "الهانم" تقول حسناء سيف الدين: أقدم في مسلسل "ملكة في المنفي" شخصية "لطفية هانم" ابنة الأميرة شويكار، وتخوض "لطفية" صراعا عنيفا للاحتفاظ بزوجها، والشخصية درامية ثرية وبها مساحات تمثيل عالية.

"ملكة في المنفى" بطولة الفنانة نادية الجندي عن قصة لراوية راشد وإخراج محمد زهير رجب وإنتاج إسماعيل كتكت.

أما الشخصية الثانية، والتي تأتي على النقيض تماما، فتقدمها حسناء من خلال مسلسل "مذكرات سيئة السمعة"، وهو دور مركب وصعب، حيث تلعب دور "حنان"، وهى فتاة من أسرة فقيرة تعيش في أحد الأحياء الشعبية، وتعمل خادمة بمنزل الدكتورة "ندا"، التي تقوم بدورها سوزان نجم الدين.

وتتعرض للتحرش والمضايقات من قبل زوج الدكتورة، الذي يقوم بدوره الفنان حسين الإمام، وابنها، وعندما تكتشف الدكتورة "ندا" ذلك تقوم بطردها، فتحدث لها نقلة في حياتها.

"مذكرات سيئة السمعة" بطولة خالد زكي ولوسي وسوزان نجم الدين وحسين الإمام وسلوى خطاب ومحمود عبد المغني ويخرجه خالد بهجت.

يذكر أن حسناء سيف الدين شاركت في 2009 في ثلاثة مسلسلات هى: "صدق وعده"، و"زهرة برية" و"مشاعر في البورصة"، أما سينمائيا فشاركت في فيلم "ولاد العم" مع كل من منى زكي وكريم عبد العزيز وشريف منير.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"