أجوليرا: أنجذب جنسياً للنساء وأحب إحساسهن بأنوثتهن

أجوليرا: أنجذب جنسياً للنساء وأحب إحساسهن بأنوثتهن

ياسمين السماحي | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 12 يونيو 2010 - 14:34
كريستينا أجوليرا كريستينا أجوليرا
بكلمات لا تقل إثارة وجرأة عن مظهرها وأسلوب وكلمات أعمالها الفنية، تحدثت النجمة الشقراء كريستينا أجوليرا عن فلسفتها في أزيائها وأسلوبها المثير، مؤكدة أن النشاط الجنسي يشعر الإنسان بالقوة.

قالت أجوليرا: "إن شكلي يوصل للجمهور رسالة مهمة، فأنا أرى أن النشاط الجنسي يشعر الإنسان بالقوة، لكن أعتقد أن الرجال يحبون أن يصدقوا أنهم يملكون نشاطنا الجنسي، وإذا كانت تبدو المرأة مثيرة، فيفكر الناس أن ذلك سببه الرجل"، حسب مجلة "كومباني" البريطانية.

وتابعت: "لكن الرجال لا يملكون نشاطنا الجنسي فعلاً، إذا كنت أريد أن أبدو مثيرة، فذلك لأنني أقدر نفسي ولمتعتي الشخصية، وهذا هو سبب كوني صريحة، وأعترف أني أنجذب أحيانا جنسيا للنساء، فأنا أحب إحساسهن بأنوثتهن وجمالهن".

ثم أوضحت أنها لا تنادي بالمساواة بين الرجل والمرأة، ولخصت موقفها ببساطة قائلة: "أحارب لكي تستطيع النساء العيش دون الإحساس بالخجل من أنفسهن أو جسدهن".

كما تحدثت عن زوجها منذ خمس سنوات جوردن براتمان، وكيف تشعر أنه توأم روحها، حيث قالت عنه: "منذ أول مرة قابلته فيها شعرت أنه أكثر شخص ممكن أن أثق فيه، وهو دائما يجعلني أرى الجوانب الجيدة في الأمور السيئة التي تحدث لي، إنه يتمكن من إخراجي من الدوامة السوداء التي أدخل فيها بسبب من حولي من وقت لآخر، هو من يهدئني خلال العاصفة".

يذكر أن كريستينا أجوليرا عادت مؤخرا بألبوم جديد يحمل عنوان "بيونيك" Bionic، في شكل وهيئة وأزياء جدد أكثر إثارة مما ظهرت به خلال السنوات الأخيرة.

شاهد أجوليرا تغني Not My Self Tonight في برنامج "توداي شو"


كلمات متعلقة كريستينا أجوليرا
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"