بالفيديو والصور: افتتاح مسلسل "حرمت يا بابا" وسط مقالب أبطاله

بالفيديو والصور: افتتاح مسلسل "حرمت يا بابا" وسط مقالب أبطاله

رمضان 2010
| في تقارير، تاريخ النشر: الجمعة ، 11 يونيو 2010 - 17:18
فريق عمل المسلسل أثناء تقطيع تورتة الإحتفال فريق عمل المسلسل أثناء تقطيع تورتة الإحتفال
كتابة وحوارات: رشا سلامة

تصوير: محمد ممدوح

أقام المنتج طارق الجنايني الأربعاء 9 يونيو 2010 حفل افتتاح للموسم الثاني لمسلسل الست كوم "حرمت يا بابا" بحضور أبطاله حسن حسني وهناء الشوربجي وإنجي المقدم وعمرو رمزي وميار الغيطي ومنى هلا وعلى قنديل والمؤلف ميشيل نبيل والمخرج أحمد صالح، كاميرا FilFan.com كانت هناك وكان لها هذه اللقاءات مع الأبطال.

قالت الفنانة هناء الشوربجي في تصريح خاص لـFilFan.com : في الموسم الثاني للمسلسل الأحداث ستكون أكثر سخونة ، وسيزداد تمرد البنات وتمسكهم برأيهم في عدم الزواج أكثر، وكلما تقدم لهم عريس "يطفشوه".
وأضافت أن المناوشات و"المناغشات" بينها وبين الفنان حسن حسني ستستمر كما هي في الموسم الثاني للمسلسل، وحتى في الكواليس يتمتع بخفة دم وسرعة بديهة في إطلاق الإيفيهات التي تضحكنا دائما.

الفنان عمرو رمزي قال في تصريح خاص لـFilFan.com : أعتبر هذا الموسم أكثر واقعية عن الموسم الأول، فبه بناء درامي متكامل ولا يعتمد على الإيفيهات اللفظية.

وأضاف أن تفاصيل أحداث الموسم الثاني كلها من الحياة أكثر من الموسم الأول ، لكن الموسم الأول كان "وش السعد علينا" وكان سبب تعارفنا مع بعض.

كواليس تصوير العمل وصفها عمرو بأنها "سيرك" فكل أبطال العمل يتمتعون بخفة الدم، حتى أنهم يصنعون مقالب في بعضهم باستمرار. وذكر المقلب الذي صنعه في عيد ميلاد ميار الغيطي الأسبوع الماضي، عندما ذهب إليها وقال لها أن منى هلا أصيبت بإغماء في البلاتوه وذكرت اسم ميار قبل الإغماء، فذهبت مسرعة إلى البلاتوه فوجدت منى "نايمة" على التورتة والجميع حولها وفور دخولها غنينا لها أغنية عيد الميلاد.


وأكد عمرو على أن مثل هذه المواقف الكوميدية هي التي تشجعهم على الاستمرار في التصوير دون الشعور بإجهاد.

قالت ميار الغيطي في تصريح خاص لـ FilFan.com : ليس هناك جديد في موضوع المسلسل، فهي نفس المشاكل الاجتماعية التي نقدمها في إطار كوميدي.

وأضافت أن التحضير للموسم الثاني كان من الموسم الأول للمسلسل، فقد بدأت ورشة سيناريو المسلسل برئاسة ميشيل نبيل بتجهيزه وحاولوا أن يحدثوا به خطوة إلى الأمام، وضربت مثالا لذلك بشخصيتها في المسلسل التي تتمرد وتنضج بعد دخولها الجامعة بعد أن كانت رومانسية وسلبية في الموسم الأول.

قال تامر عادل في تصريح خاص لـ FilFan.com : شخصية طارق الصحفي التي أجسدها في الموسم الثاني تزداد مقالبه وهزاره، فعندما يريد البنات أن يصنعن مقلب في والدهن حسن حسني يتفقن معي والعكس، وذلك لأنني دائما بهزر وبعمل مقالب في الناس.

وأكد تامر أن كواليس العمل في الموسم الثاني لها طابع خاص فقد أصبح بين فريق العمل "عشرة" مع بعضهم أكثر، وأصبح بينهم انسجام أثناء التصوير، لدرجة أنه لو قال أحدهم إيفيه على الهواء يرد عليه الممثل الموجود معه في المشهد، مثلما يحدث في المسرح بالظبط.

قالت إنجي المقدم في تصريح خاص لـFilFan.com : شخصياتنا هي هي لكننا أصبحنا متمردين أكثر و مشاكلنا أصبحت مثيرة عن الموسم الأول، والمواقف التي نصنعها في "أمنا وأبونا" أيضا أصبحت أكثر.

وأضافت أن فريق العمل لطيف، وأشادت بروح الفنانة هناء الشوربجي والفنان حسن حسني،فهي تشعر بأنهم أصغرمنهم بسبب خفة دمهم التي يلاحظها الجميع في الكواليس وهذا ينعكس عليهم في التصوير،

كما أشادت أيضا بعمرو رمزي، وأكدت أن الجميع يشعر نحوه بأنه أخوهم، فهو دائم الإهتمام بمن حوله ويقدم لهم النصيحة، وكذلك علي قنديل التي توقعت أن يكون ممثل مهم في المستقبل.

قال على قنديل في تصريح خاص لـ FilFan.com: شخصيتي في الموسم الجديد سيكون فيها مفاجآت أكثر في شكلها وفي الأحداث التي تمر بها.

وأضاف أن استخدامه للسلاح سيزداد عن الموسم الأول، فبالإضافة إلى المطواه سيكون معه سلاح آخر صغير.

أما عن الجو العام في كواليس المسلسل فقد أكد أنهم "بيهزروا" مع بعضهم باستمرار، وهذا يساعدهم على أن يكونوا أكثر تركيزا في التصوير، وعبر عن تفائله بالموسم الثاني.


شاهد لقاءات في FilFan مع أبطال مسلسل "حرمت يا بابا"



comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"