MTV أفلام 2010: قبلة بولوك وجوهانسون، رقصة كروز ولوبيز، ونصيب الأسد لـ"توايلايت"

جينيفر لوبيز وتوم كروز وهما يرقصان في الحفل جينيفر لوبيز وتوم كروز وهما يرقصان في الحفل
شهد حفل توزيع جوائز قناة MTV للأفلام السينمائية لعام 2010 الذي أقيم مساء الأحد السادس من يونيو في كاليفورنيا العديد من المواقف المفاجئة والكوميدية، كما شهد عدد من مشاركات نجوم الغناء باستعراضات مثيرة و"غريبة".

حيث كانت أكثر المواقف طرافة هى لحظة حصول النجمة السينمائية ساندرا بولوك على جائزتها "نجمة الجيل" Generation Award، حيث صعد على المسرح النجم برادلي كوبر شريك بولوك في بطولة "أول أباوت ستيف" All About Steve والنجمة بيتي وايت شريكتها في فيلم "ذا بروبوزال" The Proposal، والنجمة سكارليت جوهانسون بصفتها زوجة النجم ريان رينولدز الذي شارك بولوك في بطولة "ذا بروبوزال"!

وبدأ كوبر في التحدث عن أعمال بولوك وكيف صنعت تاريخها الفني ووصفها على الصعيد الشخصي بأنها صديقته المقربة والعزيزة إلى قلبه، ثم تحدثت وايت بشكل مضحك عن مشاهدتها لكل أفلام بولوك، عرض كليب قصير لمجموعة أعمال بولوك السينمائية وأهم لقطات فيها، وبعده مباشرة نادت وايت عليها لتصعد على المسرح ولتستلم الجائزة.

عند صعود بولوك على المسرح وقف كل الحاضرين وصفقوا وهللوا لها، وحاولت هى أن تداري إحراجها بأن طلبت منهم أن يكتفوا بالتصفيق لأن الحفل مذاع على الهواء ولا يوجد الكثير من الوقت لتضييعه، ووجهت ساندرا الشكر لبرادلي على ما قاله في حقها وكذلك للنجمة بيتي وايت مشيرة إلى أنها تحبها على المستوى الشخصي لأنها رائعة في حياتها، وحيت سكارليت قائلة: "كيف حالك؟ هل أنت بخير".

وقالت بولوك معلقة على حصولها على جائزة "نجمة الجيل": "أرى أن هذه الجائزة من المفترض أنها تُعطى للممثلين الكبار أو لمن قرروا الابتعاد عن الفن لإفساح الطريق للجدد، أو لمن رحلوا عن دنيانا، ولكن كل هذا لم يحدث معي فأنا باقية، وعلى ما سمعتوه منذ فترة عن اعتزالي فأنا لن أذهب إلى أي مكان، أنا أحب ما أقوم به".

وتابعت مازحة: أريد توضيح بعض الأمور كتبتها في ورقة وهي: الأولى هي أني لم أمت، وكل الناس لديها (سليوليت)، وهي الدهون في منطقة الفخد، ولست أنا فقط، وعلى مصوري الفضائح استخدام عدسات أكثر توضيحاً".

والتفتت إلى الوراء ووجهت كلامها لسكارليت وقالت: "سكارليت، أنا أحبك ولكن لا أشعر بالارتياح، لماذا أنت هنا؟"، فأجابتها قائلة: "حسنا، أنا هنا نيابة عن زوجي ريان رينولدز لأنه لم يتمكن من الحضور الليلة، وكنت أود أن أكون مكانه عندما تتسلما جائزة (أفضل قبلة)"، فردت عليها ساندرا: "هذا لطف منك، ولكننا لم نربح هذه الجائزة"، فقالت سكارليت: "فعلا.. حسنا.. أعتقد أنه كان يجب أن تحصلا عليها لأنها كانت قبلة رائعة".

وتحركت جوهانسون في اتجاه ساندرا وهي تقول: "فهي كانت تبدو قبلة رائعة"، وأجابتها ساندرا: "هي كانت رائعة بالفعل"، وتحركت الممثلتين في اتجاه بعضهما ثم قبلتا بعضهما البعض قبلة ساخنة أمام الحاضرين والمشاهدين، وقالت بعدها بولوك مازحة: "الآن فعلناها، هل يمكنكم الآن العودة لطبيعتكم، لأن العلاج النفسي تكاليفه باهظة، يمكنكم أن تسخروا مني ومن حياتي كيفيما شئتم ولكني سأظل باقية".

شاهد خطاب ساندرا وقبلتها لسكارليت



كما كان الممثل توم كروز وهو يرتدي زي شخصية "لي جروس مان" Les Grossman مميزا، وهى الشخصية التي ظهر فيها ضمن أحداث فيلم "تروبيك ثندر" Tropic Thunder، حيث ظهر على المسرح وهو يرقص لوحده، وفجأة تغيرت الموسيقى التي كان يرقص عليه إلى أغنية "جيت رايت" Get Right للمغنية جينيفر لوبيز، وظهرت هي على المسرح لترقص معه وضربته على مؤخرته، وعندما حاول هو ذلك ابتعدت عنه وهى ترقص "بدلع"، وظهرت زوجته الممثلة كاتي هولمز وهي تضحك وتصفق لهما.


شاهد رقصة لوبيز وكروز




وقدمت المغنية الشهيرة كريستينا أجوليرا عرضا مميزا لثلاث أغاني من ألبومها "بيونيك" Bionic المقرر صدوره قريبا، وهم: "بيونيك" و"ووهوو" Woohoo و"نوت ماي سيلف تونايت" Not Myself Tonight.

شاهد عرض أجوليرا




وكان لفيلم "توايلايت 2: نيو مون" The Twilight Saga’s New Moon نصيب الأسد من الجوائز، حيث حصل على أفضل فيلم، وقدم هذه الجائزة توم كروز والممثلة الشقراء كاميرون دياز، وأفضل ممثلة لكريستين ستيوارت وأفضل ممثل لروبيرت باتنسون، والذي حصل أيضاً على جائزة أفضل ممثل عالمي، ثم حصل الثنائي على جائزة أفضل قبلة، وهى المرة الثانية على التوالي التي يحصلان عليها ستيوارت وباتنسون، ولقد حاول باتنسون تقبيلها أكثر من مرة على المسرح ولكنها كانت تبتعد عنه، حتى تمكن من ذلك في النهاية.

وكان ظهور المغنية الشابة كاتي بيري على السجادة الحمراء لافتا، خاصة وهي ترتدي شعرا مستعارا أزرق اللون، وغنت بهذا الشكل على المسرح أغنيتها الجديد "كاليفورنيا جيرل" California Gurl، وبعد غنائها قالت لمراسلي الصحف: "غنيت لبنات كاليفورنيا ولم أغن لبنات هوليوود لأني أعتقد أننا نعرف معظمهم، والأغنية مهداه خصيصا للبنات الهادئة والشرسة في نفس الوقت".

شاهد كريستين وباتنسون يحصلان على جائزة أفضل قبلة



شاهد عرض كاتي بيري أثناء غنائها "كاليفورنيا جيرل"



وفي صباح الثلاثاء 8 يونيو2010، أصدرت اللجنة المنظمة لحفل توزيع الجوائز بيانا تعتذر فيه عن الألفاظ البذيئة العديدة التي تلفظ بها الضيوف الحاضرين، والتي لم يتم التمكن من السيطرة عليها نظرا إلى إذاعة الحفل على الهواء.

وجاء في البيان: "على الرغم من أننا نذيع الحفل على الهواء ولكن بتأخير بسيط، لكننا لم نتمكن من حذف كل الكلام الذي لاقى اعتراض الآخرين، ونعتذر لكل المشاهدين الذين تعرضوا للإساءة من هذه الكلمات".


وكانت قائمة الجوائز كالآتي:

أفضل فيلم: "ذا توايلايت ساجا: نيو مون" The Twilight Saga’s New Moon

أفضل ممثلة: كريستين ستيوارت عن دورها في فيلم The Twilight Saga’s New Moon

أفضل ممثل: روبيرت باتسون عن دوره في فيلم The Twilight Saga’s New Moon

أفضل ممثل صاعد: وحصلت عليها الممثلة أنا كيندريك عن فيلم Up in the Air

أفضل أداء كوميدي: زاك جاليفياناكيس في فيلم The Hangover

أفضل دور شرير: توم فيلتون عن دوره في فيلم Harry Potter and the Half-Blood Prince

أفضل مشهد عراك: بيونسيه نوليس وألي لرتر في فيلم Obsessed

أفضل قبلة: وحصل عليها لثاني عام على التوالي الثنائي كريستين ستيوارت وروبرت باتيسون في فيلم The Twilight Saga’s New Moon.

أفضل مشهد مفزع "WTF": كان للمثل الياباني كين يونج الذي ظهر عاريا في أحد مشاهد فيلم The Hanover

أفضل ممثل عالمي: روبرت باتنسون

أفضل ممثلة في فيلم رعب: وحصلت عليها الممثلة الشابة أماندا سيرفييد عن دورها في فيلم Jennifer’s Body

نجمة الجيل: ساندرا بولوك

comments powered by Disqus

2004-2014© FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة