بالصور.. الجنود الأمريكيون: بولوك "ترفيهية" وثيرون "مثيرة" وجوهانسون "مقاتلة"

بالصور.. الجنود الأمريكيون: بولوك "ترفيهية" وثيرون "مثيرة" وجوهانسون "مقاتلة"

ياسمين السماحي | في تقارير، تاريخ النشر: الأثنين ، 7 يونيو 2010 - 14:55
ساندرا بولوك تحمل جائزتها وسط تصفيق من الجنود الأمريكيين ساندرا بولوك تحمل جائزتها وسط تصفيق من الجنود الأمريكيين
أقامت قناة "سبايك" حفلا ضخما لتوزيع جوائز اختيارات الجنود الأمريكيين لنجوم هوليوود، أقيم السبت الخامس من يونيو 2010، على مسرح ستوديوهات "سوني" في لوس أنجليس.

شهد الحفل الذي أقيم تحت عنوان "جوائز اختيارات الرجال في 2010" 2010 Guys Choice Awards العديد من اللحظات المهمة والطريفة والكوميدية، حيث شهد أول ظهور للنجمة السينمائية ساندرا بولوك منذ فضيحة خيانة زوجها السابق جيسي جيمس لها، حيث حصلت حسب تصويت الجنود الشباب على جائزة "الأكثر ترفيهاً في العام".

وفي لحظة إعلان جائزة ساندرا صعد على الجانبين مجموعة من الجنود، وتحدث النجم السينمائي روبيرت داوني جونيور قائلاً: "سيداتي وسادتي قفوا لنستقبل الجريئة والشجاعة والجميلة جداً ساندرا بولوك".

وبالفعل وقف كل الحاضرين واستقبلوها وهم يصفقون ويهللون لها لبعض اللحظات، ثم قالت وهى تحمل جائزتها: "شكراً لكم، ولكن دعونا نكن صرحاء للحظات هنا، هل حصلت على هذه الجائزة لكوني الأكثر ترفيها هذا العام، أم بسبب الانفجار الإعلامي الذي حدث بعد مشاكل حياتي الشخصية؟ لأنه إذا كان هذا هو السبب، فأنا مستعدة لأن أكرر ذلك أكثر من مرة للترفيه عن جنودنا".

وتابعت وهى تلقي الدعابات المتلاحقة: "جنودنا الرائعون يستحقون أكثر من أن تتحدث لهم فنانة ترتدي فستانا ضيقا عن نفسها، لذلك أنا من الممكن أن أغني، لكنكم واجهتم كثيرا من الألم بشكل كاف في حياتكم، يمكنني أن أرقص، لكني كما ذكرت أرتدي فستانا ضيقاً"، ثم نظرت إلى وجوه الجنود بجانبها وقالت لهم: "يا إلهى إنكم مذهلون في المحافظة على الجدية على وجوهكم كل هذا الوقت"، إشارة إلى أنهم لم يضحكوا على دعاباتها مثلما فعل الحاضرون.

ثم أردفت بجدية: "أنا حقاً أريد أن أشكر كل الرجال والنساء، الذين جعلوني أستيقظ كل يوم وأنا أشعر بأني حرة، وأن أعيش حياتي كلها وأفكر بحرية مطلقة، وأن أنام بأمان، لقد اخترتم أن تكون هذه هى مهمة حياتكم الأساسية بدون تردد، لأنكم ترون أن هذا هو الاختيار الصحيح، لذلك أنا أشكركم كثيراً".

باقي الجوائز بالأسفل

شاهد بولوك في حفل "اختيارات الرجال 2010"

Sandra Bullock is the Entertainer of the Year | SpikeTV | SPIKE.com


وكان من ضمن جوائز الجنود حصول النجمة الشقراء تشارليز ثيرون على جائزة "عقد من الإثارة"، لكونها كانت أكثر النساء على مدار العشر سنوات الماضية إثارة، وسلمها الجائزة النجم بن أفليك.

وعند صعودها على المسرح لتسلم الجائزة قالت ضاحكة: "إن فستاني أقصر من تنورة نادلة البار" وحاولت إطالة فستانها، الذي يحمل علامة (فرساتشي)، بيديها في حركة أضحكت الحاضرين".

ثم تابعت: "أنا وبن قدمنا فيلما معاً من قبل، لكني لم أكن مثيرة وقتها، لذلك أريد أن أعتذر لبن"، وأضافت: "عشر سنوات مثيرة؟، أعتقد أنهم تسعة، لأن 2003 كانت عام السمنة، ولكني حصلت فيها على الأوسكار، والجائزة التي حصلت عليها اليوم بالنسبة لي وكأنها الأوسكار، ولكنها أقل أهمية!".

أما النجمة سكارليت جوهانسون فحصلت على جائزة "جون كلود جاد دام" Jean-Claude Gahd Dam، وهى مأخوذة من اسم نجم الكاراتيه السينمائي الممثل جون كلود فان دام، وذلك بعد أدائها القتالي في الجزء الثاني من فيلم "آيرون مان" Iron Man 2 أو "الرجل الحديدي"، وتجسيدها شخصية الجاسوسة "بلاك ويدو" Black Widow أو "الأرملة السوداء".

وقالت جوهانسون وهى تستلم الجائزة: "أنا متحمسة جداً، وأريد أن أشكر أولا وقبل كل شيء معجبيني، ثم جون كلود لإقراضه اسمه لهذه الجائزة".

كما حصل فيلم "إنسيبشون" Inception أو "بداية" للنجم ليوناردو دي كابريو على جائزة "أكثر فيلم منتظر عرضه"، وقدمت تلك الجائزة جوهانسون، ليصعد على المسرح مخرج الفيلم كريستوفر نولان وبطليه دي كابريو وجوزيف جوردون ليفيت.

وقال ليفيت متحمساً: "قد يبدو ما سأقوله وكأنه تملق أو مبالغة، ولكني فعلا متحمس جداً لكوني شاركت في هذا الفيلم"، ثم أضاف دي كابريو: "نرجو فقط أن تستمتعوا بمشاهدته كما استمتعنا نحن بتصويره"، ثم حيا الحاضرين، ورفع أصابعه بعلامة النصر.

وحصلت النجمة جيسيكا بيل على جائزة "الإثارة المقدسة"، التي قدمها لها شركاؤها في بطولة الفيلم الأكشن الجديد "إيه تيم" A-Team.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"