باريس هيلتون تحذر المصريين من مطعم استغل اسمها

باريس هيلتون تحذر المصريين من مطعم استغل اسمها

ياسمين السماحي | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 5 يونيو 2010 - 12:45
باريس هيلتون أثناء زيارتها للأهرامات باريس هيلتون أثناء زيارتها للأهرامات
حذرت النجمة الشقراء باريس هيلتون، التي قامت بزيارة لمصر الأربعاء 2 يونيو 2010، المصريين من السقوط في الخدعة الدعائية التي قام بها مسئولو مطعم وملهى ليلي بالقاهرة، الذين استغلوا اسمها لجذب الزبائن.

قالت هيلتون في صحفتها على موقع "تويتر"، خلال تواجدها بمصر الخميس 3 يونيو: "لقد سمعت الآن من أحد أصدقائي هنا –في مصر– أن هذا الملهى الليلي الموجود بالقاهرة، والذي يحمل اسم (تاموراي) قام بدعاية كاذبة، أنني سأقيم به حفلا الليلة".

وتابعت: "وبناءً على ذلك، يطالب الناس بمئات الدولارات لدخوله وحضور الحفل، وللعلم أنا لست هناك، ولا أخطط للذهاب إلى هناك، أنا متعبة جدا من الجولة التي قمت بها في هذا اليوم الطويل بمصر، ومشاهدتي لعجائب الدنيا".

وكانت هيلتون قد قامت بجولة لزيارة الأهرامات وأبو الهول والمتحف المصري الخميس، ووصفت ما شاهدته في مصر على صفحتها بموقع "تويتر" قائلة: "لقد قضيت يوما رائعا، شاهدت المومياوات، وإحدى المقابر في المتحف المصري، ذهبت إلى الأهرامات وشاهدت أبوالهول وركبت الجمل، كان وقتا ممتعا جداً".

ثم كتبت في الساعة الثامنة من صباح الجمعة الرابع من يونيو: "لقد قضيت وقتا رائعا في مصر، والآن أنا في المطار ذاهبة إلى لوس أنجليس".

وكانت هيلتون –29 عاما– قد وصلت إلى مصر في الساعات الأولى من صباح الأربعاء الثاني من يونيو، لحضور افتتاح معرض السيارات "أوتوماك"، الذي تقيمه مؤسسة "أخبار اليوم" سنويا، وأقيم لها حفلا خاصا مساء الأربعاء في أرض المعارض بمدينة نصر، ومؤتمر قام بتقديمها فيه النجم أحمد السقا، الذي اعتذر عن "حشرجة" صوته نتيجة للعملية التي أجراها مؤخرا في حنجرته.

وقامت هيلتون بعد انتهاء المؤتمر بافتتاح المعرض والتصوير بجوار بعض السيارات المعروضة.

جدير بالذكر أن "أوتوماك" تم افتتاحه للجمهور صباح الخميس الثالث من يونيو، ويستمر حتى الإثنين السابع من يونيو.

شاهد هيلتون تغني Nothing in this world

كلمات متعلقة باريس هيلتون
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"