هدفه كسر الحصار: اجتماع استثنائي للفنانين العرب في "غزة"

هدفه كسر الحصار: اجتماع استثنائي للفنانين العرب في "غزة"

محمد عبد الخالق | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 5 يونيو 2010 - 12:14
يوسف العميري رئيس اتحاد المنتجين العرب. يوسف العميري رئيس اتحاد المنتجين العرب.
تضامنا مع الشعب الفلسطيني المحاصر في غزة، تنظم النقابات الفنية العربية مسيرة تضامنية، لكسر الحصار على غزة، ومناصرة الشعب الفلسطيني، يشارك بها يوسف العميري، رئيس اتحاد المنتجين العرب.

قال يقول يوسف العميري في بيان صحفي: أصل القاهرة الثلاثاء 8 يونيو، على أن نسافر في اليوم التالي مباشرة في مسيرة تضامنية إلى غزة، لعقد اجتماع استثنائي لاتحاد الفنانين العرب برئاسة الدكتور أشرف زكي، يحضره جميع نقباء الفنانين العرب، لكسر الحصار، ومناصرة الشعب الفلسطيني.

وأضاف العميري: طلب مني الدكتور أشرف زكي، رئيس اتحاد الفنانين العرب، ضرورة حضور الاجتماعات لتمثيل دول الخليج، لعدم وجود نقابات للفنانين الخليجيين، ووافقت على الفور، للوقوف ضد الممارسات الإسرائيلية المتغطرسة ضد الشعب الفلسطيني، والتي كان آخرها الاعتداءات الإسرائيلية على أسطول الحرية.

وأوضح: من المقرر أن نسافر من القاهرة إلى غزة عبر معبر "رفح"، الأربعاء 9 يونيو، ونعقد الاجتماع الخميس، ونعود في اليوم نفسه، كما سيشارك في هذا الاجتماع جميع نقباء الفنانين في الدول العربية، وكذلك أعضاء مجلس إدارة اتحاد الفنانين العرب.

شاهد أغنية "ارفعوا الحصار" للمجموعة

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"