بالصور والفيديو: تكريم أحمد عز وهنيدي ودنيا غانم ونيكول في مهرجان "طيبة"

بالصور والفيديو: تكريم أحمد عز وهنيدي ودنيا غانم ونيكول في مهرجان "طيبة"

محمد عبد الخالق | في تقارير، تاريخ النشر: السبت ، 29 مايو 2010 - 15:21
أحمد عز أحمد عز
في حفل ضخم، احتفلت فيه مدارس "طيبة" الدولية، بتخرج دفعة 2010، تم تكريم عدد كبير من النجوم في مجال الفن والرياضة، ممن ساهموا في إثراء حياتنا بالعديد من الأعمال المتميزة.

تقيم مدارس "طيبة" حفلها كل عام، ويشهد استفتاء كبيرا يشارك فيه ما يقرب من أربعة آلاف شاب وفتاة من طلاب المدارس، لاختيار النجوم لتكريمهم، وأقيم الحفل هذا العام بفندق "موفنبيك" الهرم.

كان ضمن المكرمين في حفل 2010: محمد هنيدي وخالد الصاوي والدكتور أحمد مجاهد رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لقصور الثقافة، ونقيب السينمائيين مسعد فودة، ونيكول سابا وأحمد عز وإلهام شاهين وجمال سليمان، وتم تكريم التربوي الراحل حسن عزازي وتسلم جائزته خالد عزازي رئيس مجلس أمناء جامعة "المستقبل"، وحجاج عبد العظيم وجومانا مراد ودنيا سمير غانم وحسن الرداد وإيهاب توفيق ومحمد زيدان ومنة فضالي.

ومن الفنانين الذين عبروا لموقع FilFan.com عن شعورهم بالتكريم الفنان محمد هنيدي، الذي قال: "هذا التكريم يمثل شرف كبير لي، وأنا أشكر القائمين على هذا المهرجان، وأتمنى أن نكون على قدر تحمل هذه المسئولية".

أما خالد الصاوي فقال للموقع: "هذا التكريم كبير جدا بالنسبة لي، خاصة وأنه من طلبة فارق السن بيني وبينهم على الأقل عشرين سنة، وأمر جميل أنهم مرتبطين بي ويختاروا أن يكرموني وأعمالي وصلت إليهم، وهذا بالنسبة لي مؤشر إلى أنني سأظل في البال لفترة أطول من الوقت، وأتمنى أن هذا يتحقق بعمل جيد وأن يكون هذا دافع إلى التفكير بشباب وبحيوية، وألا يكون تفكيري منحصر على الفئة العمرية التي أنتمى إليها".

وجاءت تصريحات نيكول سابا للموقع حول شعورها بالتكريم في قولها: "هذه التكريمات تعتبر حركة جميلة تجعلنا ننسى كل التعب الذي نشعر به أثناء العمل، ويشرفني تكريمي من مدارس طيبة، وهو علامة بالنسبة لي أن أعمالي التي أقدمها إلى جيل الشباب ناجحة وأن الرسالة وصلت، وأشعر أني أديت واجبي بتكريمهم لي اليوم".

الفنان حجاج عبد العظيم عبر عن سعادته بالجائزة بقوله: "هذا تكريم جميل جداً، والحمد لله أجبروا بخاطرنا وكرمونا معهم وتذكروا حجاج عبد العظيم وأعطوني جائزة جميلة التي سأتشرف أن أضعها في بيتي، وأن أنظر لها كل حين وأتذكر هذه مِن مَن ولماذا".

اما مي كساب اعتبرته مسئولية كبيرة، وأوضحت قائلة: "الجائزة توضح أن أعمالي تصل إلى هؤلاء الطلبة والأطفال، وأنها لابد من أن تكون على مستوى تفكيرهم وسهلة ليفهموها، لذلك أشعر بمسئولية كبيرة وربنا يكرمنا".

وكانت جومانة مراد سعيدة بالتكريم وعبرت عن ذلك بقولها: "هذا التكريم يشرفني بالتأكيد، وهو تكريم للفنان، وأشكر تقديرهم لي وأشكرهم من كل قلبي"، وتابعت ضاحكة على أن أعمالها وصلت إلى جيل الطلبة الصغار، قائلة: "الحمد لله أنني مؤثرة في الجيل".

الفنان إيهاب توفيق كان سعيدا بالجائزة حيث قال: "أشكر القائمين على المهرجان اليوم، وأشكرهم أن اسم إيهاب توفيق تم اختياره ليكون أفضل مطرب في 2009، وأتمنى أن أظل دائما على حسن ظنكم، وأن كل جديد أقدمه يعجب الناس".

وفي مجال الموضة تم اختيار هاني البحيري كأفضل مصمم أزياء، وغيرهم وكان ضمن الخريجين نجل الفنان خالد عجاج، الذي شارك والده أغنية "تعالالي"، وحفيد الفنانة المعتزلة ياسمين الخيام، التي حرصت على مشاركته الاحتفال بتخرجه.

شاهد لقاءات في الفن مع النجوم المكرمين في مهرجان طيبة

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"