بالفيديو والصور: أجوليرا وجاكسون في الاحتفال بفوز لي دِوزي بـ"أمريكان أيدول"

بالفيديو والصور: أجوليرا وجاكسون في الاحتفال بفوز لي دِوزي بـ"أمريكان أيدول"

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 27 مايو 2010 - 18:35
 الرابح لي دِوزي الرابح لي دِوزي
في الحلقة الختامية للموسم التاسع من برنامج اكتشاف المواهب الشهير "أمريكان أيدول" American Idol، احتشد العديد من نجوم البرنامج في المواسم السابقة والمشاهير كجانيت جاكسون وكريستينا أجوليرا والتي انتهت بفوز المتسابق لي دِوزي.

حضر الحلقة النهائية من البرنامج والتي شهدت وداع سايمون كويل أحد أعضاء لجنة التحكيم الفنانة ومقدمة البرامج بولا عبدول التي انسحبت من البرنامج بعد الموسم الثامن، وكذلك العديد من نجوم البرنامج السابقين مثل كيلي كلاركسون وكاري أندروود وجوردن سباركس وتايلور هيكس والرابح في الموسم الثامن كريس ألن.

أحيت المغنية الشقراء كريستينا أجوليرا الحلقة النهائية من البرنامج بغناء ميدلي من أغانيها مع مشتركي البرنامج، وأغنية منفردة من ألبومها الجديد "يو لوست مي" You Lost M، أما المغني وعازف الجيتار بريت مايكلز فقدم أغنية "إيفري روز هاز إتز ثورن" Every Rose Has It’s Thorn مع المتسابق كاسي جيمس.

كما قدمت كاري أندروود أغنيتها الجديدة "أندو إت" Undo It، أما جانيت جاكسون فقدمت ميدلي من أغاني فيلمها الجديد "واي ديد أي ديد ماريد تو" Why Did I Get Married Too?.

أما باقي الحضور من المتسابقين في المواسم السابقة فقدموا معا أغنية "توجذر وي آر وان" Together We Are One، أما كريس فقدم أغنية "ذا تروث" The Truth أو "الحقيقة".

شاهد إعلان نتائج الحلقة النهائية من "أمريكان أيدول"




شاهد كريستينا أجوليرا تغني في الحلقة النهائية



شاهد بريت مايكلز وكاسي يغنيان



شاهد كاري أندروود وهي تغني



شاهد جانيت جاكسون تغني على مسرح "أمريكان أيدول"



شاهد أغنية "توجذر وي آر وان"



comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"