حمادة هلال وعلي إدريس ينفيان وجود "العفريت"

حمادة هلال وعلي إدريس ينفيان وجود "العفريت"

منة محمود | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 24 مايو 2010 - 17:45
حمادة هلال حمادة هلال
نفى كل من الفنان حمادة هلال والمخرج علي إدريس ما نشر على صفحات الجرائد والمجلات عن أنهما تعاقدا على فيلم جديد بعنوان "العفريت" مع الفنان رامز جلال.

قال الفنان حمادة هلال في تصريح خاص لـ FilFan.com: "لم يحدث أن اتفقت على فيلم بعنوان (العفريت) وقد فوجئت بأخبار عن الفيلم تنشر في الجرائد والمجلات".

وأكّد هلال: "كل ما أستطيع قوله في هذا الخصوص هو أن الفنان رامز جلال صديقي وبمثابة أخ لي، وقد تعاونا معاً من قبل، وأتمنى أن نعيد التجربة مرة أخرى، وأن يكون هذا الخبر (فأل حلو علينا)".

ومن جانبه أكّد المخرج علي إدريس لـ FilFan.com: "هذا الخبر ليس له أي أساس من الصحّة، فأنا حالياً مشغول بفيلم (الثلاثة يشتغلونها) للفنانة ياسمين عبد العزيز، وأنتظر الإنتهاء منه لعرضه خلال موسم صيف 2010".

وأضاف: "وقد إنتهيت مؤخراً من تصوير جميع أحداث الفيلم، وحالياً أنشغل بعمل مكساج وطبع الفيلم تمهيداً لعرضه".

جاءت تصريحات الفنان حمادة هلال والمخرج علي إدريس رداً على ما نشر من قبل عن وجود مشروع لفيلم جديد يجمع بين الفنان حمادة هلال والفنان رامز جلال بعنوان "العفريت" من تأليف الكاتب يوسف معاطي.

وذكرت الصحف أنه يدور في إطار كوميدي حول شابين أحدهما طالب جامعي ملتزم وعاقل ويقوم به حمادة هلال، والآخر مستهتر وغير مسئول ويقوم به رامز جلال، يقع الإثنان في حب فتاة واحدة ويتقدمان لخطبتها ويوافق والدها على رامز، وتتوالى الأحداث.

يذكر أن حمادة هلال ورامز جلال شاركا معا في بطولة فيلم "عيال حبيبة" في 2005، وشارك معهما كل من غادة عادل ومحمد نجاتي ومحمد لطفي وحسن حسني وإخراج مجدي الهواري وتأليف أحمد عبد الله.

شاهد كليب حمادة هلال "مش هقول"


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"