"نور عيني" تامر حسني على القمة بـ4 ملايين جنيه في أول أسبوع

"نور عيني" على القمة "نور عيني" على القمة
اعرف قائمة إيرادات كل الأفلام المعروضة في شباك التذاكر المصري، بالضغط هنا.

تمكن الفيلم الرومانسي الكوميدي الجديد "نور عيني" للنجم تامر حسني من اعتلاء قمة شباك التذاكر المصري في أول أسابيع عرضه، بتحقيقه أربعة مليون جنيه، رغم بدء موسم الامتحانات الدراسية.

الفيلم قصة تامر وسيناريو وحوار أحمد عبد الفتاح، وبطولة تامر ومنة شلبي وعمرو يوسف ومجموعة من الوجوه الجديدة، وإخراج وائل إحسان وإنتاج محمد السبكي، ويدور الفيلم حول المطرب نور الذي يقع في حب فتاة كفيفة "سارة"، ولكن تقع له مشاكل خارج إرادته يجد نفسه بعدها يفقد بعدها كل ما هو عزيز عليه في حياته.

وفي أول أسابيع عرضه استطاع الفيلم الأمريكي "روبين هود" Robin Hood أن يحتل المركز الثاني بعد أن حقق 578 ألف جنيه مصري، وهو من بطولة راسل كرو وكيت بلانشيت.

كما احتل فيلم الرعب "كابوس شارع إلم" A Nightmare on Elm Street المركز الثالث في أول أسابيع عرضه أيضا، وذلك بعد حقق إيرادات 167 ألف جنيه مصري.

وفي تراجع واضح جاء فيلم "الرجل الحديدي" أو 2 Iron Man في المركز الرابع من قمة شباك التذاكر المصري، والذي كان تصدر القائمة لأسبوعين متتالين، بعد أن حقق إيرادات وصلت هذا الأسبوع إلى 161 ألف جنيه، وبإجمالي مليون و52 ألف جنيه، في ثلاثة أسابيع.

"الرجل الحديدي" بطولة روبرت داوني جونيور وجوانيث بالترو وسكارليت جوهانسون وميكي روريك ودون شيدل.

المركز الخامس من نصيب الفيلم الأمريكي "كلاش أوف ذا تيتانس" Clash Of the Titans أو "تحدي العمالقة" متراجعا عن مركزه الثالث الأسبوع الماضي، وذلك بعد أن حقق إيرادات وصلت 161 ألف جنيه، وبإجمالي إيرادات وصلت إلى 2 مليون و 107 ألف جنيه مصري في خامس أسابيع عرضه.

وتدور قصة الفيلم حول "برسيوس" ويقوم بدوره سام ورثينجتون، ابن الإلهة الإغريقي "زيوس"، وهو نصف إنسان ونصف إلهة، والذي يحاول إنقاذ مدينته من وحش هائل يدعى "كراكن".

في حين جاء الفيلم المصري "تلك الأيام" في المركز السادس، بعد أن كان في المركز الثاني، وذلك لتحقيقه إيرادات هذا الأسبوع وصلت 150 ألف جنيه مصري، وبإجمالي إيرادات 694 ألف جنيه مصري في ثالث أسابيع عرضه.

وفي أول أسابيع عرضه جاء الفيلم الأمريكي "الخطة البديلة" The Back-up Plan في المركز السابع، وذلك بعد أن حقق إيرادات 130 ألف جنيه مصري، وهو من بطولة جينيفر لوبيز التي تلعب دور إمرأة في الثلاثينات عازبة تقرر أن تحاول الحمل عن طريق الإخصاب الصناعي لكي لا تفوت على نفسها إمكانية أن تكون أم، إلا أنها في نفس يوم نجاح العملية تقابل فارس أحلامها والشخص المناسب.

ويتراجع مرة أخرى فيلم "عصافير النيل" للفنان فتحي عبد الوهاب، إلى المركز الثامن بعد أن كان في الرابع، بعد أن حقق 112 ألف جنيه، بإجمالي إيرادات وصلت 974 ألف جنيه، في رابع أسابيع عرضه.

"عصافير النيل" مأخوذ عن رواية بنفس الاسم للأديب الكبير إبراهيم أصلان، كتب له السيناريو مجدي أحمد علي، وتدور أحداثه حول إحدى الأسر الفقيرة التي تهاجر من الريف إلى المدينة، وهو من بطولة فتحي عبد الوهاب ودلال عبد العزيز ومحمود الجندي وعبير صبري ومها صبري وأحمد مجدي.

فيما جاء الفيلم الكوميدي "موعد غرامي" Date Night في المركز التاسع بعد أن حقق إيرادات 104 ألف جنيه مصري، وبإجمالي إيرادات وصلت 260 ألف جنيه، في ثاني أسابيع عرضه، وهو بطولة ستيف كاريل وتينا فيي.

ويعود "رسائل البحر" للسباق مرة أخرى، ويحتل المركز العاشر بعد غيابه أسبوع، بعد أن حقق إيرادات هذا الأسبوع وصلت 90 ألف جنيه مصري، وبإجمالي إيرادات بلغ 6 مليون و 210 ألف جنيه، في الأسبوع الرابع عشر من عرضه.

فيلم "رسايل البحر" يقوم ببطولته إلى جانب الفنان آسر ياسين الفنانة بسمة ومي كساب وحسن حسني ومحمد لطفي ومن تأليف وإخراج داوود عبد السيد.

كلمات متعلقة يرادات
comments powered by Disqus

2004-2014© FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة