أجوليرا: أحترم جاجا وأقدرها

أجوليرا: أحترم جاجا وأقدرها

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 18 مايو 2010 - 14:46
كريستينا أجوليرا وليدي جاجا كريستينا أجوليرا وليدي جاجا
نفت مغنية البوب الأمريكية كريستينا أجوليرا كل ما تردد في الفترة الأخيرة عن غيرتها من نجاح المغنية الشابة ليدي جاجا.

كتبت أجوليرا ملحوظة على موقعها الرسمي تحت عنوان "إيه نوت فروم كريستينا أجوليرا" A Note From Christina Aguilera أو "ملحوظة من كريستيا أجوليرا"، وجاء فيها: "محبيني الأعزاء، أريد الآن توضيح شيء ما خطر ببالي صباحا، فمن السهل جدا انتشار وابتكار تعليقات درامية لا حاجة لها بيننا كسيدات".

وتابعت: فأنا أريد أن أوضح لكم بطريقة مباشرة، حتى لا يتم تفسير كلامي بطريقة خاطئة واختلاق قصصا أخرى، أنا بالتأكيد لا أكن أي مشاعر ضد ليدي جاجا أو أي مغنية أخرى، كما أني أقدر أي امرأة شجاعة تتجه ضد القاعدة.

وعن رأيها في جاجا، قالت: "أرى أن جاجا رائعة وحصلت على نجاحها بعملها الجاد وتركيزها، وأنا لا أكن أي مشاعر اتجاه ذلك سوى الاحترام والتقدير".

وأضافت: فكل منا لديه أغاني على أي "آي بود" iPod، فهذه ليست المرة الأولى التي يتهمني أحد بأني أغير من مطربة ما، ولكنها الأخيرة التي سأعلق فيها على هذه الأمور.

يذكر أن المغني الأسمر أيكون صرح مسبقا أن أجوليرا فقدت الثقة في نفسها بسبب ليدي جاجا، ونشرت العديد من الواقع صورا لأجوليرا وهي مرتدية نفس ملابس جاجا

ومن ناحية أخرى، تستعد أجوليرا لبدء جولتها الغنائية للترويج لألبومها الجديد "بيونيك" Bionic الذي سيطرح في الأسواق في 8 يونيو، على أن تبدأ الحولة في 15 يوليو 2010، وستشاركها الجولة المغنية ليونا لويس.

شاهد كليب يقارن بالصور بين أجوليرا وجاجا على أغنية الأولى Not Myself Tonight



اسمع أغنية Woohoo لأجوليرا ونيكي ميناج

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"