عز يؤجل "الظواهري" ويدخل في "365 يوم حب"

عز يؤجل "الظواهري" ويدخل في "365 يوم حب"

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 13 مايو 2010 - 12:32
عز يؤجل "الظواهري" ويدخل في "365 يوم حب" عز يؤجل "الظواهري" ويدخل في "365 يوم حب"
قرر الممثل أحمد عز تأجيل تصوير فيلمه الجديد "الظواهري"، على أن يبدأ تصوير الفيلم الجديد "365 يوم حب" من تأليف يوسف معاطي وإخراج علي إدريس ليعرض بدلا من الفيلم الأول في عيد الأضحى 2010.

أعرب عز عن سعادته بالتعاون لأول مرة مع معاطي وإدريس لأنهما ثنائي مميز، وقال: "الفيلم سيكون مفاجأة بكل المقاييس من حيث القصة والتناول، والقالب العام والذي تدور فيه الأحداث، فهو فيلم رومانسي غنائي، كما نحضر له في سرية تامة خوفا من تسرب الفكرة"، حسب صحيفة "المصري اليوم".

ومن المقرر أن يبدأ التصوير شهر يونيو المقبل ليلحق بالعرض في عيد الأضحى 2010، وستشارك عز بطولة الفيلم الممثلة الشابة دنيا سمير غانم التي كانت ستشاركه في فيلم "الظواهري" والذي تأجل لصيف 2011، بسبب عدم الانتهاء من السيناريو إلى الآن، بالإضافة لأن موضوع الفيلم لا يتناسب مع موسم العيد.

ومن ناحية أخرى، قرر الفنان أحمد عز أن يعود للمسرح مرة أخرى بعد غياب لأكثر من ثماني سنوات، ليقوم ببطولة العرض المسرحي الجديد "عندما يأتي المزاج" من تأليف أحمد عوض وإخراج أشرف زكي، ومن المقرر أن يشارك في البطولة الفنانة غادة عادل والفنان الكبير صلاح عبد الله والفنان محمد لطفي.

آخر أعمال عز التليفزيونية مسلسل "الأدهم"، وتم عرضه في رمضان 2009 عن قصة لوائل عبد الله وسيناريو وحوار محمود البزاوي، ومن إخراج محمد النجار، وشارك في بطولته كل من سيرين عبد النور وصلاح عبد الله ومحمود الجندي ونهال عنبر وعايدة رياض ورشوان توفيق إيمان العاصي ومحمد لطفي وهبة مجدي.

أما أعماله السينمائية فيلم "بدل فاقد" مع منة شلبي ورشا مهدي ومحمد لطفي، ومن تأليف محمد دياب وإخراج أحمد علاء، وتم عرضه في صيف 2009.


شاهد إعلان فيلم "بدل فاقد"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"