ياسمين عبد العزيز تنفي الإساءة لعمرو خالد

ياسمين عبد العزيز تنفي الإساءة لعمرو خالد

محمد صالح | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 2 مايو 2010 - 18:27
عمرو خالد وياسمين عبد العزيز عمرو خالد وياسمين عبد العزيز
قالت الفنانة ياسمين عبد العزيز إن ما تردد عن إساءتها للداعية الإسلامي عمرو خالد بأحداث فيلمها الجديد "الثلاثة يشتغلونها" مجرد شائعات غير صحيحة.

وأضافت الفنانة الشابة في تصريحات للموقع الإلكتروني للفضائية السعودية MBC إنه لا يمكن أن يصدر منها مثل هذه المواقف، خاصة تجاه داعية مثل عمرو خالد تقدره كثيراً وتحترمه.

وتابعت: أحترم الداعية عمرو خالد كثيرا، وأحب طريقته اللبقة العفوية البسيطة في تقويم السلوكيات الخاطئة التي يتبعها الكثيرون وليس الشباب فقط، ولم يحدث أن طالبت الرقابة بتعديل مشهد مسيء له.

وكانت تقارير قد أكدت أن الرقابة المصرية طالبت بتعديل مشهد بفيلم "الثلاثة يشتغلونها"، تسخر فيه ياسمين عبد العزيز من داعية إسلامي تتشابه ملامحه مع عمرو خالد.

وأكدت الفنانة الشابة أنها قامت بالاتصال بالمخرج علي إدريس، وأكدت له أنها ستقوم برفع دعوى قضائية ضد من اتهموها بهذا الاتهام، تطالبهم بإثبات رسمي يؤكد مصداقية كلامهم.

من جانب آخر، انتهت ياسمين عبدالعزيز من تسجيل الأغنية الوحيدة بفيلمها الجديد "الثلاثة يشتغلونها" بعنوان "مرتبكة"، تأليف أيمن بهجت قمر وألحان وليد سعد وتوزيع توما، والأغنية تحمل شكل كوميدي خفيف، حسب صحيفة "الشروق الجديد" .

يذكر أن "الثلاثة يشتغلونها" تدور أحداثه في إطار كوميدي حول صراع بين فتاة وثلاثة رجال يحاولون النصب عليها، ويشارك فيه صلاح عبد الله ورجاء الجداوي ولطفي لبيب ويوسف داود وهالة فاخر ومن تأليف يوسف معاطي والإخراج لعلي إدريس، ومن المقرر عرضه في صيف 2010.

شاهد ياسمين عبد العزيز في لقاء تليفزيوني

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"