محمود سعد في مقدمتهم: أغلى ستة مذيعين في مصر

محمود سعد في مقدمتهم: أغلى ستة مذيعين في مصر

محمد عبد الخالق | في تقارير، تاريخ النشر: الأثنين ، 26 أبريل 2010 - 16:34
نجوم التوك شو نجوم التوك شو
تمكن مقدمو برامج "التوك شو" من تحويل المذيع التليفزيوني إلى أحد أهم نجوم العملية الإعلامية، تتسابق القنوات للحصول على توقيعه بأرقام فلكية تتجاوز الملايين.

وفي هذه القائمة نقدم أغلى سبع مذيعين في القنوات المصرية، حسب عقودهم مع الوكالات الإعلانية التي تتولى إنتاج برامجهم.

1- في المقدمة يأتي الصحفي والإعلامي اللامع محمود سعد، الذي انتقل من نجومية الصحافة إلى نجومية الإعلام المرئي، ويتصدر قائمة مقدمي البرامج، حيث يتقاضى من برنامج "مصر النهاردة" سبعة ملايين سنويا.

شاهد مقدمة حلقة الصلح بين شوبير ومرتضى منصور في برنامج "مصر النهاردة"


2- تقاسم المرتبة الثانية المذيعين لميس الحديدي ومعتز الدمرداش، بمبلغ مليوني و400 ألف جنيه، عن برنامج "من قلب مصر"، الذي تقدمه لميس على قناة "نايل لايف"، وبرنامج "90 دقيقة"، الذي يقدمه الدمرداش على قناة "المحور".

شاهد الجزء الأول من أولى حلقات برنامج "من قلب مصر"


معتز الدمرداش يعلق على شعر عبد الفتاح الجريني في "90 دقيقة"


3- ويأتي في المرتبة الثالثة المذيع تامر أمين، الذي بدأ رحلته من برامج "التوك شو" مع بداية برنامج "البيت بيتك"، وإلى الآن لم يتركه، ويتقاضى عن عمله بالنسخة الجديدة منه "مصر النهاردة" مليون و800 ألف جنيه سنويا.

تامر أمين مع الكاتب الكبير أنيس منصور في "مصر النهاردة"


4- وفي المرتبة الرابعة تأتي الإعلامية المتميزة منى الشاذلي، التي تميزت بأسوبها الخاص في محاورة ضيوفها، لدرجة جعلتها نموذجا يحتذى، تحاول العديد من المذيعات الشابات تقليده، وتتقاضى الشاذلي عن برنامج "العاشرة مساء" مليون ونصف المليون سنويا.

منى الشاذلي تستضيف الدكتور محمد البرادعي في "العاشرة مساء"


5- وفي المرتبة الخامسة يأتي المذيع خيري رمضان، الذي انضم مؤخرا لفريق عمل برنامج "البيت بيتك" وواصل معه في نسخته الجديدة "مصر النهاردة"، ويتقاضى مبلغ مليون و400 ألف جنيه سنويا.

خيري رمضان يستشيف أبو الليف وأيمن بهجت قمر في "مصر النهاردة"



شارك برأيك واختر قائمتك لأفضل مقدمي البرامج المصرية

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"