بالفيديو: وينسلت تطالب بعدم أكل "كبد الأوز"

بالفيديو: وينسلت تطالب بعدم أكل "كبد الأوز"

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 18 أبريل 2010 - 15:10
كيت ونسلت كيت ونسلت
شاركت الممثلة كايت وينسلت، الحاصلة على أوسكار أفضل ممثلة، بصوتها في حملة للدفاع عن حقوق الحيوانات، الخاصة بمنع أكل "كبد الأوز".

نطمت جمعية "بيتا" PETA الأمريكية، إحدى جمعيات الرفق بالحيوان، حملة لمنع أكل "كبد الأوز" لأن أكلها يؤدي إلى قتل هذه المخلوقات، ولدعم هذه الحملة صورت فيديو من مزارع لرعاية البط والأوز، ويبين المعاملة القاسية التي تلاقيها هذه الحيوانات، حسب الموقع الرسمي للجمعية.

وقالت وينسلت في الفيديو: "(كبد الأوز) تباع بأسعار غالية في بعض المطاعم والمحلات، ولكن لا أحد يدفع أسعار أغلى في هذه الكبد سوى الأوز والبط، الذين يتعرضون لسوء معاملة والقتل، وهذه عملية مرعبة ومؤلمة للطيور".

وتابعت: فهذه الطيور حياتها غير عادية، ويعرفون أنه سيتم قتلهم في أي لحظة، فأرجوكم ساندونا في مساعدة البط والأوز، وتعهد بعدم أكل "كبد الأوز".

هذا ولم تكن وينسلت أول من يناهض أكل "كبد الأوز" حيث سبقتها في ذلك المغنية ليونا ليويس، المعروفة بأنها نباتية، ففي فبراير 2010 احتجت على تقديم وجبة "كبد الأوز" في حفل توزيع جوائز "بريت" BRIT بلندن.

يذكر أن وينسلت انفصلت عن زوجها المخرج سام ميندِس في مارس 2010.

شاهد فيديو الحملة


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"