إيكون: أجوليرا فقدت الثقة في نفسها بسبب ليدي جاجا

إيكون: أجوليرا فقدت الثقة في نفسها بسبب ليدي جاجا

ياسمين السماحي | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 15 أبريل 2010 - 18:34
إيكون: أجوليرا فقدت الثقة في نفسها بسبب ليدي جاجا إيكون: أجوليرا فقدت الثقة في نفسها بسبب ليدي جاجا
تحدث المطرب الأسمر إيكون عن رأيه في مدى تأثر مطربة البوب الشقراء كريستينا أجوليرا بالنجمة الصاعدة ليدي جاجا وقلقها من نجاحها.

حيث قال إيكون: "ليس من المفروض أن تقلق كريستينا بشأن إثبات مكانتها أو بشان من ينافسها، أنا أفتقد كريستينا القديمة، فأنا أحب القديمة أكثر من الجديدة"، حسب ما نشرته مجلة "فايب".

وتابع المطرب الأسمر: بصراحة.. المفروض أن كريستينا وجاجا تتشاركان معاً وتقدمان عملاً مذهلاً، ولكن هذا مستحيل في حالة أن كل واحدة فيهما تقدم موسيقى متشابهة مع ما تقدمه الأخرى.

وأردف إيكون موضحاً أن وجود جاجا على الساحة يخيف أجوليرا كثيراً، بقوله: "إن الجميع يعطون كريستينا أكثر مما تستحق، لقد كانت دائما متألقة ومتميزة فيما تقدمه، ولكن بعد ظهور جاجا كل شيء تغير، خرجت كريستينا من جلدها وأصبحت في شكل مختلف عنها، وما هو جنوني وغريب في هذا الأمر هو أن كريستينا موهوبة بحق، وغناءها لا يقارن، صوتها ليس من هذا الكون".

وأكد إيكون أن كريستينا عبر مشوارها الفني الممتد لعدة سنوات، عليها أن تثق في نفسها أكثر من ذلك، وتابع: "اعتقد أنها تشعر في بعض الأحيان بعدم الأمان والقلق على مستقبلها الفني بعد النجاح الذي حققته جاجا، وهى غير مستوعبة أنها أصلاً كانت ناجحة جداً قبل ظهور جاجا في الأفق".

جاءت تصريحاته بسبب مقارنة الجميع للنجمتين الشقراوتين منذ ظهور جاجا عام 2008، ووقتها علقت أجوليرا عند سؤالها عن رأيها في جاجا بقولها: "لا أعتقد أني أعرف هذه الشخصية".

وجاء الإحساس بعدم شعور أجوليرا بالأمان والاستقرار العملي عقب طرحها مؤخراً أغنيتها الجديدة "بايونيك" Bionic، والتي تشبه فيها أداءها وموسيقاها كأغاني جاجا.

جدير بالذكر أن إيكون قام بتولي عملية توزيع ألبوم جاجا الأول "ذا فيم" The Fame أو "الشهرة" عام 2006، والثاني "ذا فيم مونستر" The Fame Monster أو "وحش الشهرة" عام 2009، من خلال شركته "كون ليف" Kon Live.

شاهد كليب بالصور قام صنعه شخص يقارن فيه أجوليرا وجاجا على أغنية الأولى Not Myself Tonight




شاهد كليب ليدي جاجا Poker Face

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"