الاحتفال بتصوير "بدر وبدرية" ولقاءات خاصة مع أبطاله

الاحتفال بتصوير "بدر وبدرية" ولقاءات خاصة مع أبطاله

| في تقارير، تاريخ النشر: الأربعاء ، 14 أبريل 2010 - 21:20
الاحتفال بتصوير "بدر وبدرية" الاحتفال بتصوير "بدر وبدرية"
تغطية: محمد عاشور
كتابة: محمد صالح ومي جودة
تصوير: محمد ممدوح


احتفل طاقم عمل مسلسل الست كوم الجديد "بدر وبدرية" مساء الاثنين 12 إبريل الجاري ببدء تصوير المسلسل المرجح عرضه في موسم شهر رمضان 2010.

أقيم الاحتفال في الاستوديو التابع لشركة "صوت القاهرة" في حي السيدة نفسية، وحضره كل من بطلة العمل شذى والفنان الكبير محمد متولي ومجموعة الشباب المشاركة فيه وهم: محمد نشأت ومحمد جبر وأحمد فوزي وديمتري وعلي الطيب وإيمان السيد وعبير فاروق ومخرج العمل هاني حمدي، فيما تخلف الفنان الكبير وحيد سيف الذي يشارك في العمل عن الحضور.

أكد الجميع من خلال لقاءاتهم مع FilFan.com على حالة الحب التي يعيشون فيها أثناء التصوير، وتحمسهم للمسلسل بشكل كبير ورغبتهم في أن يحقق النجاح الذي يتوقعونه.

كما قام الفريق بتقطيع "تورته" تحمل صور أبطاله، وحرصت والدة الفنانة شذى على التواجد للاحتفال مع ابنتها بهذه اللحظة، وأجرى FilFan.com هذه اللقاءات مع أبطال "بدر وبدرية".

الفنانة شذى كيف ترى هذه التجربة الجديدة التي تضم مجموعة من الشباب؟
أريد أن أقول أنني وقعت عقد المسلسل قبل قراءة السيناريو، فقط كنت أعلم الفكرة العامة له، وطلبت من المؤلفين أن يقوموا ببعض التعديلات فيها، وهو ما حدث بالفعل، وما جعلني أوافق على المشاركة بالمسلسل طاقم العمل الموجود من الشباب، ومنهم محمد نشأت وإيمان السيد، بالإضافة للفنانين الكبار وحيد سيف ومحمد متولي، والفنانة عبير فاروق، وتصوير مشاهد المسلسل تتم في جو من الحب والألفة، وكل ذلك يتم تحت قيادة المخرج المتميز هاني حمدي.

حدثينا عن شخصية "بدرية" دورك في المسلسل
هي فتاة بائعة كشري "مش عاجبها حاجة"، وهي خريجة معهد "سنجر" للخياطة، وتحب "بدر" الذي يمتاز بنفس الصفات المتواجدة في شخصيتها، وتتوالى الأحداث في إطار كوميدي.

ما الذي ساعدك على تجسيد شخصية مثل "بدرية"؟
بالتركيز في العمل والتدريب المستمر، بالإضافة للنصائح التي أتلقاها من المشاركين بالمسلسل، وفي مقدمتهم الفنانين الكبار وحيد سيف ومحمد متولي.

وماذا عن فيلم "قاطع شحن"؟
أحب الفيلم كثيرا، والحمد لله الفيلم محقق إيرادات، ولكن الفيلم تم حذف مشاهد كثيرة منه، ولكني سعيدة بالتجربة وأتمنى تكرارها مع نفس طاقم عمل الفيلم.

حدثينا عن جديدك
أقرأ الآن سيناريو فيلم من المفترض أن يشارك فيه نفس طاقم عمل مسلسل "بدر وبدرية"، أما على المستوى الغنائي فقد انتهيت من تسجيل أربع أغنيات من ألبومي الجديد، وسأقوم باختيار وتسجيل الأغنيات خلال الفترة المقبلة، وتحدثت مع المنتج محسن جابر عن موعد طرح الألبوم، واتفقنا بشكل مبدئي على أن يتم طرح الألبوم في عيد الفطر المبارك.

من الفنانين الذين تعاونتي معهم في الألبوم؟
تامر حسين وحسام البجيرمي ومحمد عبد المنعم وأحمد عادل وملاك عادل وكريم عبد الوهاب وأحمد حسين وعبد العزيز عمار ومحمد زقزوق.

وفي لقاء مع الفنان محمد متولي قال عن رأيه في هذه التجربة:
سعيد للغاية بالمشاركة مع مجموعة الشباب بالمسلسل، بالإضافة للفنان الزميل وحيد سيف، وأرغب في الحديث عن الشباب الذين قاموا بكتابة المسلسل، هشام يحيي وأحمد نبيل وأحمد فوزي، وهم مجموعة واعدة شجعتني على خوض تجربة لم أخضها من قبل.

وهي كوميديا نظيفة للغاية، وأنا لا أحب أن أدخل عمل "مسف" يكون للبعض عليه ملاحظات، كما توجد جموعة آخرى من الشباب مثل نشأت وجبر وعبير فاروق التي تجسد دور زوجتي، والبعض من هؤلاء الممثلين شاركوا بمسرحية "قهوة سادة".

حدثنا عن فكرة المسلسل ودورك فيه
المسلسل يدور في صراع بين عائلتين، عائلة "لمعي" الذي يملك محل كشري، وابنتي "بدرية" التي تقوم بدورها شذى، وهي نجمة العمل، وسعيد جدا بالتعاون معها، وهي ممثلة بالفطرة من الدرجة الأولى، وأتمنى لها التوفيق في التمثيل والغناء، وسبق وأن رأيتها قبل سنوات كثيرة بفرح الفنان أحمد زاهر مع والدها ووالدتها.

وقال الفنان أحمد فوزي الذي يشارك في مسلسل "بدر وبدرية" بالتأليف والتمثيل قال:
الكتابة تمت من خلال ورشة عمل شارك فيها أكثر من شخص، أما عن دوري بالمسلسل، فأنا أجسد دور "أباظة"، وهو محامي فقير، ويقوم بتحسين دخله عن طريق بعض الوظائف السريعة التي يشغلها، وعلاقته بشخصيات المسلسل الرئيسية هي أنه يحب "بدرية"، ويرى أنه لابد أن يتزوج "بدرية" وليس "بدر"، ويعمل جاهداً أن يفشل هذه الزيجة.

بصفتك أحد المؤلفين حدثنا عن فكرة "بدر وبدرية"
المسلسل يدور حول الشاب "بدر" وهو بائع عرقسوس، والفتاة بدرية التي تقوم بدورها الفنانة شذى ووالدها الفنان محمد متولي بائع الكشري، والكوميديا تظهر في كيفية التعامل بين الطرفين، وهذه هي المرة الأولى التي يتم فيها عمل مسلسل "سيت كوم" شعبي.

وما توقعاتك للمسلسل؟
أتمنى النجاح للمسلسل، لأننا نبذل جهدا في تنفيذه، وتمتاز أجواء التصوير بالألفة والحب بيننا جميعا.

هل سيكون هناك أجزاء آخرى من المسلسل؟
إن شاء الله، ولكننا حاليا نركز في الانتهاء من هذا الجزء.

وقال الفنان الشاب ديمتري
أجسد دور "هلال" شقيق "بدر" الذي يحب بدرية، وهو شخصية تتميز "بضعف النظر"، ويحب كرة القدم ويريد أن يكون حارس مرمى المنتخب بدلا من عصام الحضري.

حدثنا عن التحضيرات للعمل؟
تمت كتابة السيناريو من جانب ورشة عمل قبل سنوات، وأتوقع النجاح للمسلسل إن شاء الله، وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور، وبإذن الله سيكون هناك جزءا آخر.

كيف تعاملتم كشباب مع مشاركة فنانين كبار مثل وحيد سيف ومحمد متولي؟
هذه المشاركة كانت ميزة وعيبا في نفس الوقت، فمشاركتهم أعطتنا مزيدا من الثقة، ولكن هذا يحملنا مسئولية كبيرة، وأذكر في أول مشاهدي مع الفنان وحيد سيف قال لي "إنتا خايف ليه"، وطمئنني بخفة دمه.

أما بطل العمل محمد نشأت الذي يقوم بدور "بدر" فقال:
معظمنا طلبة في مركز الإبداع الفني الذي يرأسه الأستاذ خالد جلال، وتحمس لنا المخرج هاني حمدي والمؤلف هشام يحيى، واتفقنا أن نقوم بأداء حلقة تجريبية من السيت كوم، وأكملنا الفكرة على مدار عامين، وقدمنا لشركة "غيث" للإنتاج، وتحمسوا له وقرروا إنتاجه ودعمونا بفنانين كبار.

وقال عن دوره: أقوم بدور "بدر" وهو ابن بائع "عرق سوس" ويعمل جرسون في أحد الفنادق الذي يتم افتتاحه لأول مرة في مصر، وينظم الفندق مسابقة لتنظيم أحد الأفراح بالمجان ويكسبها بدر، وطوال حلقات السيت كوم يحاولون إتمام الزواج.

أما الفنان الشاب محمد جبر فقال:أنا سعيد بخوض هذه التجربة، فالمسلسل مكتوب بطريقة بها حس كوميدي مختلف عما تم تقديمه في الأعوام الماضية، حيث يعتمد على كوميديا الموقف أكثر من الكوميديا اللفظية.

وعن علاقته بفريق العمل، قال جبر: عملنا معا أكثر من مرة على مسرح الجامعة، وأشكر كل الفنانين الذين شاركونا في العمل، وأتوقع له أن يحقق نجاحا.

وتابع: أقوم بدور "أنور" وهو ابن خالة "بدر" ويحقد عليه بعد ربحه لفرصة الاحتفال بزفافه في فندق خمس نجوم على الرغم أنه لم يشارك في المسابقة، ويحاول في كل الحلقات أن يفسد علاقة "بدر" بـ"بدرية"، ويستغل "أباظة" وهو يحب "بدرية"، وفي نهاية المسلسل يصاب بالجنان بعد تمام لزواج.

وقال الممثل الشاب علي الطيب: أقوم بدور"كنكة" وهو "قهوجي" السيت كوم حيث تدور 98% من أحداث المسلسل في القهوة، فهو شاهد على العائلتين ويحاول الإيقاع بين العائلتين.

وعن أجواء التصوير قال: لأننا كفريق أصدقاء منذ فترة فجو التصوير يسوده التفاهم، وكذلك مع الممثلين المحترفين الذين انضموا لنا.

وعن تجربته في برنامج "موجة كوميدي شو" قال: هذه التجربة عرفت الجمهور عليّ، وأفادتني كثيرا، ومن المقرر أن نصور الموسم السادس من البرنامج بعد أسبوعين.

شاهد لقاء الفنانة شذى مع FilFan.com



شاهد لقاء الفنان القدير محمد متولي مع FilFan.com



شاهد لقاء الوجه الصاعد محمد جبر مع FilFan.com



شاهد الوجه الجديد محمد نشأت في لقاءه مع FilFan.com



شاهد الوجه الصاعد علي الطيب في لقاءه مع FilFan.com



شاهد الوجه الجديد ديميتري في لقاءه مع FilFan.com

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"