جيم كاري وجيني مكارثي أعلنا نهاية "عيد حبهما"

جيم كاري وجيني مكارثي أعلنا نهاية "عيد حبهما"

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 7 أبريل 2010 - 14:21
الممثل الكوميدي الشهير جيم كاري وصديقته الممثلة جيني مكارثي الممثل الكوميدي الشهير جيم كاري وصديقته الممثلة جيني مكارثي
في قرار مفاجئ، أعلن الممثل الكوميدي الشهير جيم كاري، انفصاله عن صديقته الممثلة جيني مكارثي بعد علاقة استمرت خمسة أعوام، أعلنا خلالها أنهما يعيشان دوما في "عيد حب".

عبر كاري عن اعتزازه بجيني وكتب في حسابه الخاص بموقع "تويتر" Twitter: "أشعر بالسعادة بكل الأشياء التي تشاركنا فيها، وأتمنى لها أفضل الأمنيات".

كما أكد المتحدث الرسمي باسم كاري الخبر وقال: "جيم وجيني قررا مؤخرا إنهاء علاقتهما التي استمرت خمسة أعوام"، حسب موقع مجلة "بيبول".

ومن جانبها، صرحت جيني قائلة: "أنا سعيدة جدا بالأعوام التي قضيتها مع كاري، وسأستمر في علاقتي مع ابنته، وسيظل دوما لكاري دور قيادي في قلبي".

كانت جيني -37 عاما- ظهرت مع جيم -48 عاما- أثناء إنجاب ابنته جين لأول أبنائها في فبراير 2010، وفي يوم عيد الحب، أعلنا أنهما يعيشان دوما في عيد حب معا.

يذكر أن آخر أفلام جيم كاري كان "أي لاف يو فيليب موريس"I love you Phillip Morris أو "أحبك فيليب موريس" مع إيوان ماجريجور.


شاهد إعلان فيلم "أحبك فيليب موريس"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"