شم نسيم لميس الحديدي مع "دياب" ومتقال

شم نسيم لميس الحديدي مع "دياب" ومتقال

ياسمين السماحي | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 4 أبريل 2010 - 15:22
دياب دياب
من المقرر أن تكون حلقة يوم الإثنين 5 أبريل من برنامج "من قلب مصر" للإعلامية لميس الحديدي مختلفة ومناسبة للاحتفال بأجواء أعياد الربيع وشم النسيم.

حيث علم موقع FilFan.com من فريق إعداد البرنامج أن الحلقة ستكون شعبية جدا بمناسبة شم النسيم وفي خروج غير مألوف على طبيعة برامج وحلقات لميس التي يغلبها الطابع الجاد، حيث ستستضيف فيها المطرب دياب في أول لقاء تليفزيوني له.

كما ستستضيف الفنان حجازي متقال، إلى جانب عرض تقارير خارجية لرصد أجواء احتفال الشعب المصري بشم النسيم.

الحلقة ستعرض يوم الإثنين في التاسعة مساءً على قناة "نايل لايف"، والبرنامج من إخراج محمد عاطف، ورئيس التحرير فهيمة أحمد، والإعداد لإيناس الشواف ووليد عبد الرحمن وأميمة مجدي ووائل علي ودندراوي الهواري وخليل العوامي، والتقارير الخارجية من إعداد محمد حسان.

جدير بالذكر أن دياب قدم عام 2005 أغنية "غمازات" في ألبوم "فري ميكس – 4" مع المنتج نصر محروس، ثم طرح ألبومه الأول عام 2010 الذي يحمل اسم "العوو"، وصور أغنيتين فيديو كليب هما "غمازات" و"العوو".

شاهد كليب "العوو"


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"