بالصور: 5 آلاف طفل مصري يدخلون موسوعة "جينيس"

بالصور: 5 آلاف طفل مصري يدخلون موسوعة "جينيس"

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 1 أبريل 2010 - 14:5
5 آلاف طفل مصري يدخلون موسوعة "جينيس" 5 آلاف طفل مصري يدخلون موسوعة "جينيس"
أقيم يوم الجمعة 27 مارس 2010 أكبر احتفالية تحت سفح الهرم للاحتفال بيوم اليتيم، وبمشاركة ما يقرب من 5 آلاف طفل مصري للدخول في موسوعة "جينيس" للأرقام القياسية.

وتمكّن نحو 5000 طفل مصري في تسجيل رقماً قياسياً بموسوعة "جينيس" العالمية، بعدما وقفوا في منطقة أهرامات الجيزة لمدة 7 دقائق وهم يحملون العلم مصري، في وقفة رمزية وجّهوا فيها نداءً إلى المجتمع الدولي لدعم يوم اليتيم العربي واعتباره يوماً عالمياً.

وقد أشاد طلال عمر المحكم الدولي لموسوعة "جينيس" للأرقام القياسية الذي حضر خصيصا من بريطانيا ليشهد هذا الحدث بالتحضيرات الكبيرة، مؤكدا أن هذا الرقم المصري الجديد تفوق وحطم الرقم البلجيكي السابق، وهو 760 طفلا ملوحين بالأعلام.

وقد شارك في الاحتفالية عدد كبير من نجوم الفن المجتمع منهم: أحمد حلمي ومنى زكي وأحمد السقا وتامر حسني وليلى علوي وسمير صبري ومحمود ياسين ومحمود قابيل وحسين فهمي وخالد أبو النجا وهند صبري ونهال عنبر، بالإضافة إلى الدكتور علي مصيلحي وزير التضامن الاجتماعي، ومشيرة خطاب وزيرة الأسرة والسكان، والإعلاميين أحمد المسلماني ومصطفى بكري.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"