كلمني شكراً يرفض التنازل عن عرش الإيرادات المصرية

كلمني شكراً يرفض التنازل عن عرش الإيرادات المصرية

منة محمود | في تقارير، تاريخ النشر: الأربعاء ، 31 مارس 2010 - 18:31
غادة عبد الرازق في لقطة من "كلمني شكراً" غادة عبد الرازق في لقطة من "كلمني شكراً"
مازال فيلم "كلمني شكرا" يحتل المرتبة الأولى في سباق شباك التذاكر المصري للأسبوع السادس على التوالي.

وجاء الفيلم الذي أخرجه المخرج خالد يوسف بالمركز الأول بعد أن حقق 742 ألف جنيه هذا الأسبوع، وبإجمالي إيرادات بلغ 13 مليون و 846 ألف جنيه في عاشر أسابيع عرضه.

"كلمني شكرا" بطولة عمرو عبد الجليل وغادة عبد الرازق وشويكار وصبري فواز، عن قصة للفنان عمرو سعد والسيناريو والحوار لسيد فؤاد، والإخراج لخالد يوسف ومن إنتاج شركة مصر للسينما وتوزيع الشركة العربية للإنتاج والتوزيع السينمائي.

ويدور الفيلم حول ثورة الاتصالات ومنها الإنترنت والموبايل والقنوات الفضائية وتأثيرها على مجتمع الطبقات الوسطى والفقيرة في مصر من خلال شخصية إبراهيم توشكى.

ويقفز فيلم "أحاسيس" من الركز السادس للمركز الثاني هذا الأسبوع، بعد أن حقق إيرادات بلغت 420 ألف جنيه، وبإجمالي إيرادات 5 مليون و 490 ألف جنيه في تاسع أسابيع عرضه.

الفيلم يدور حول مشاكل تتعلق بالعلاقة بين الزوج والزوجة، منها مشكلة زوجة كان لها علاقة جنسية سابقة قبل زواجها، وبعد الزواج لا تشعر مع زوجها بنفس المتعة التي كانت تحصل عليها مع صديقها، وتتمثل مشكلة إحدى بطلاته في فكرة الفتاة التي تفشل علاقتها الزوجية بسبب جهلها بالأمور الجنسية.

"أحاسيس" من بطولة ماريا وباسم سمرة وأحمد عزمي وإدوارد وعلا غانم وراندا البحيري ومروى وعبير صبري كضيفة شرف، من تأليف أشرف حسن وإخراج هاني جرجس فوزي والإنتاج لشركة سوتير هاني ويليام وإيهاب لمعي، والتوزيع للشركة العربية للسينما.

ويتراجع للمركز الثالث هذا الأسبوع فيلم "رسايل البحر" بعد أن حقق 233 ألف جنيه، وبإجمالي إيرادات بلغ 4 مليون و 920 ألف جنيه، في ثامن أسابيع عرضه.

فيلم "رسايل البحر" يقوم ببطولته إلى جانب الفنان آسر ياسين الفنانة بسمة ومي كساب وحسن حسني ومحمد لطفي ومن تأليف وإخراج داوود عبد السيد.

واحتفظ فيلم Alice in Wonderland بالمركز الرابع لثالث أسبوع بعد أن حقق 286 ألف جنيه، وبإجمالي مليون و 298 ألف جنيه، في رابع أسابيع عرضه.

تدور أحدث الفيلم حول عودة "أليس" للعالم السحري الذي كانت فيه وهي صغيرة، لتجد نفسها محاطة بالمغامرات الخطرة من جديد، ومن بطولة آن هاثاواي وجوني ديب وميا واسيكوسكا.

ولأول مرة في سباق شباك التذاكر المصري يأتي فيلم "ذا باونتي هانتر" The Bounty Hunter في المركز الخامس، محققا 246 ألف جنيه في أول أسابيع عرضه بقاعات العرض المصرية.

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي رومانسي أكشن حول "ميلو بويد" ويقوم بدوره جيرارد بتلر الذي يتم تكليفه بمطاردة زوجته السابقة "نيكول هيرلي" وتقوم بها جينيفر أنستون.

وتراجع فيلم "ولد وبنت" من الثالث للمركز السادس هذا الأسبوع، بتحقيقه 233 ألف جنيه، وبإجمالي إيرادات وصل مليونين و 95 ألف جنيه في سادس أسابيع عرضه.

ولد وبنت" من بطولة مريم حسن وأحمد داود وآية حميدة وسوسن بدر وسامي العدل وهاني عادل نجم فرقة وسط البلد، وهو من تأليف علا عز الدين وإخراج كريم العدل في أولى تجاربه الإخراجية.

تدور أحداث الفيلم حول قصة حب عمرها 27 عاماً وعلاقة بنت وولد منذ أن كان عمرهما 7 سنوات بجميع تطورات الحياة التي مروا بها خلال هذه الفترة الزمنية.

وتقدم للمركز السابع فيلم My Name Is Khan بتحقيقه 197 ألف جنيه، وبإجمالي مليون و281 ألف جنيه، في خامس أسابيع عرضه.

تدور أحداث "إسمي خان" في إطار إنساني، حول الاضطهاد الواقع على المسلمين والعرب بعد أحداث الحادي عشر من سبتمبر 2001، في محاولة لإصلاح العالم بالحب.

وتراجع للمركز الثامن فيلم Shutter Island بعد أن حقق 167 ألف جنيه، بإجمالي 687 ألف جنيه.

تدور أحداث الفيلم حول "تيدي دانيالز" ضابط فيدرالي يحقق في قضية هروب إحدى القاتلات من أحد السجون، الذي أعد خصيصا للمجرمين النفسيين ويقع السجن على جزيرة، وأثناء بحث "تيدي" عن القاتلة الهاربة، يكتشف أسرارا عديدة حول العاملين في السجن، الفيلم بطولة ليوناردو دي كابريو ومارك رافالو ومن إخراج مارتن سكورسيزي.

وجاء في المركز التاسع فيلم الخيال العلمي "Avatar" بعد أن حقق 158 ألف جنيه، بإجمالي 9 مليون و 885 ألف جنيه، في الأسبوع الرابع عشر من عرضه.

"أفاتار" يدور حول الجندي جاك سولي الذي يصاب بالشلل في معركة حربية، ثم يتم إرساله إلى عملية استكشافية لعالم جديد، ولكنه سيجد نفسه يدخل في حرب أخرى لكي يدافع عن حضارة هذا العالم.

وفي المركز العاشر والأخير جاء فيلم "جرين زون" Green Zone بعد أن حقق 127 ألف جنيه، وبإجمالي إيرادات وصلت إلى 332 ألف جنيه مصري في ثاني أسابيع عرضه.

وتدور أحداثه حول حرب العراق وينتقد نظام الرئيس الأمريكي السابق جورج دبليو بوش، ومن إخراج بول جرينجراس ومن بطولة مات ديمون.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"