إيوان يخوض أولى تجاربه الإخراجية مع مادلين مطر

إيوان يخوض أولى تجاربه الإخراجية مع مادلين مطر

محمد صالح | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 30 مارس 2010 - 11:58
مادلين مطر مادلين مطر
انتهت المطربة اللبنانية مادلين مطر من تصوير فيديو كليب لأغنيتها الجديدة "كلمني أسمعلك"، من إخراج مواطنها اللبناني إيوان في أولى تجاربه الإخراجية.

الأغنية الجديدة كلمات نادر عبد الله وألحان تامر علي وتوزيع بلال الزين، وقد رفضت الفنانة اللبنانية أن تستمر في تعاونها مع المخرج فادي حداد، لتتعاون مع إيوان، حسب مجلة "الشبكة".

وقالت مادلين: هذه ليست المرة الأولى التي أتعاون فيها مع اسم جديد على عالم الإخراج، فأنا أحب الظهور وفق رؤية مختلفة في أعمالي المصورة.

وقال إيوان عن خوضه لهذه التجربة، طالما ما كانت بداخلي رغبة للقيام بإخراج أغنيات مصورة، لكني لم أتجرأ على خوض غمار هذه التجربة، إلى أن التقيت بالفنانة مادلين مطر.

يذكر أن آخر كليبات مادلين مطر حمل اسم "أما عجايب"، تم تصويره مع المخرج اللبناني فادي حداد، ويُعرض حاليا على القنوات الفضائية.

أما إيوان فكان آخر أعماله أغنية سينجل بعنوان "أكبر كذابة" من كلمات أحمد ماضي وألحان إيوان وتوزيع داني حلو، كما شارك في فيلم "حفل زفاف" مع إياد نصار ومحمد رياض وفيدرا ومن إخراج أحمد يسري.

شاهد كليب "أما عجايب" لمادلين مطر



شاهد كليب "أكبر كذابة" لإيوان

كلمات متعلقة مادلين مطر إيوان
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"