إيهاب توفيق لـFilFan.com: "مجروح" كليبي المقبل وفي انتظار "السينما" التي تناسبني

إيهاب توفيق لـFilFan.com: "مجروح" كليبي المقبل وفي انتظار "السينما" التي تناسبني

حوار: | في لقاءات، تاريخ النشر: الأحد ، 28 مارس 2010 - 11:52
إيهاب توفيق إيهاب توفيق
حوار: منة محمود
تصوير: محمد ممدوح


قام مجلس إدارة نادي القطامية الرياضي بتكريم الفنان إيهاب توفيق، ضمن فعاليات يوم "الأم المثالية" الذي أقيم بالنادي على مدار الجمعة 19 مارس 2010، وكان لـ FilFan.com هذا الحوار مع الفنان إيهاب توفيق.

الفنان إيهاب توفيق أهلاً بوجودك معنا ومبروك على التكريم
شكراً لوجودكم معنا ومشاركتكم في تغطية تكريمي وحصولي على أحسن مطرب في 2009، الذي تزامن مع عيد الأم وتكريم الأمهات، وأريد أن أقول لكل الأمهات في الوطن العربي كل سنة وهم طيبين، وأنا أعتز بهذا التكريم جداً، لأنه شيء كبير وجميل، وأشكر كل القائمين على الاستفتاء وكل من شارك فيه.

وعن ألبومه "لازم تسمع" الذي تم تكريمه عنه قال:
صورت من ألبوم أغنيات "لازم تسمع" و"تصدق بإيه" و"عامل خجول"، ونحاول الآن الوصول لاتفاق على أغنية أخرى من الألبوم، ومن المرجح أن تكون أغنية "مجروح"، وهذا لأن الجمهور أحبها جداً وطلبوا مني أن أصورها.
وفي الفترة المقبلة أفكر في عمل أغنية سينجل جديدة وتصويرها بطريقة الفيديو كليب.

وعن أغنيته الجديدة بمناسبة عيد الأم قال:
انتهيت بالفعل من تسجيل أغنية لعيد الأم، وسأغنيها اليوم لأول مرة في الحفل، وأتمنى أن تنال إعجاب الجمهور، وتكون بمثابة هدية بسيطة لكل الأمهات الموجودات معنا اليوم.

وعند سؤاله عن فريق عمل المشارك في الأغنية، طلب الفنان إيهاب توفيق من الملحن أشرف سالم، الذي تم تكريمه أيضا في الحفل كأفضل ملحن في 2009، المشاركة في الحوار للحديث عن الأغنية، فقال أشرف سالم:
الأغنية اسمها "طب أقولك إيه" وهي من كلمات طاهر كامل وتوزيع هاني يعقوب وألحاني وبالطبع من غناء إيهاب توفيق.

وعن تعاونه مع إيهاب توفيق قال سالم ضاحكاً:
"أنا واخد توكيل إيهاب توفيق ومافيهاش هزار"، ففي ألبوم "لازم تسمع" لحنت لإيهاب ستة أغاني من عشرة أغنيات في الألبوم، فأنا وإيهاب أصدقاء في الأساس بعيداً عن العمل، أحبه جداً وأحب العمل معه، فهو صوت ناضج ومحترم، ولذلك فعلى المستوى الشخصي أحبه كمطرب بعيداً عن عملي كملحن.

وعن الأغنية السينجل التي يجهز لطرحها قال إيهاب:
لن تذاع الأغنية في مناسبة معينة أو ترتبط بحدث ما، وإنما ستذاع في أول الصيف قبل شهر رمضان مع نهاية يونيو 2010، وبالتأكيد سنصورها بطريقة الفيديو كليب، ومن الممكن أن نصورها في تركيا أو في أي مكان آخر، ومن تجربتنا السابقة في التصوير خارج مصر، وجدنا أن هذه الأماكن الجديدة لاقت استحسان الجمهور.

وعن تحضيره لألبومه الجديد قال:
بدأنا بالأمس فقط في اختيار بعض الأفكار التي من الممكن أن نعمل عليها، وبدأنا في العمل على تنفيذ بعضاً منها، بالإضافة إلى أننا يجب أن نستمع لباقي الزملاء لاختيار الأفكار التي من الممكن أن يتم الاتفاق عليها، ونرى أفضل الموجود والأشكال الغنائية المطروحة عند أشرف وباقي الزملاء، وسأراعي في الاختيار أن تتلاءم الأغنيات مع بعضها ليخرج الألبوم بشكل "شيك" وبه أفكار جديدة.

وعن موعد طرح الألبوم قال:سنحاول أن ننهي العمل في الألبوم قبل فصل الصيف، لنلحق بموعد طرحه في الأسواق بموسم الصيف.

وقال الملحن أشرف سالم عن مشاريعه المقبلة:بدأنا منذ الأمس بالفعل في ألبوم إيهاب توفيق، وأيضاً أحضّر لأغنيات مع كل من الفنان صابر الرباعي ومحمد فؤاد ونوال الزغبي وإلين خلف وغيرهم بإذن الله.

وعند سؤال إيهاب توفيق عن خوضه مجال التمثيل قال:
الجميع يسألني عن موضوع السينما، وأنا أنتظر أن يعرض علي دور جيد يكون مناسبا لي، وتكون الفكرة والورق وشركة الإنتاج ومجموعة العمل التي سأعمل معها جيدة، فإذا توفرت مجموعة العمل بشكل جيد فبالتأكيد لن أرفض.

شاهد لقاء FilFan.com مع الفنان إيهاب توفيق والملحن أشرف سالم

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"