"سكريم 4" بأبطال أجزائه الثلاثة السابقة

"سكريم 4" بأبطال أجزائه الثلاثة السابقة

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 24 مارس 2010 - 16:33
كورتني كوكس مع زوجها ديفيد أركويت كورتني كوكس مع زوجها ديفيد أركويت
أعلنت شركة "ديمنشن" Dimension منتجة الفيلم الشهير "سكريم" Scream أو"الصرخة"، أنها تمكنت من التعاقد مع الثلاثي ديفيد أركويت وزوجته الممثلة كورتني كوكس والممثلة نيف كامبل، أبطال الأجزاء الثلاثة السابقة من الفيلم لتصوير جزء رابع منه.

أعلنت الشركة الثلاثاء 23 مارس 2010 أنها تعاقدت مع أبطال الفيلم الثلاثة الأساسيين ومخرج الفيلم ويس كرافين، وضمت لهم مجموعة من الوجوه الجديدة، على أن يبدأ عرض الفيلم في 15 إبريل 2011، حسب موقع برنامج "أكسيس هوليوود".

وقال المخرج ويس كرافين: "العمل مع كورتني وديفيد ونيف منذ عشرة سنوات كان رائعا، ولا أستطيع الانتظار للعمل معهم مرة أخرى، ومتأكد أنني سأجد مواهب جديدة لتقديمها على الشاشة".

ومنذ فترة، أعلن ديفيد أركويت عن اعتزازه الخاص بهذا الفيلم قائلا: "إن هذه السلسلة لها مكانة خاصة في قلبي، لقد وقعت في حب زوجتي فيها، وسيكون أمراً ممتعاً أن نعود لتجسيد دورينا فيه".

يذكر أن الجزء الثالث من "سكريم" تم عرضه منذ عشرة أعوام في الرابع من فبراير 2000، وحقق 162 مليون، وكان قد تكلف 40 مليون دولار، أما الأول تم عرض في 20 ديسمبر 1996، وحقق إيرادات قدرها 173 مليون دولار، وكانت تكلفته 14 مليونا، والثاني عرض في 12 ديسمبر 1997 وحقق مبيعات تذاكر قدرها 172 مليونا، لتصل إجمالي إيرادات الثلاثة أجزاء لأكثر من 500 مليون دولار.

شاهد إعلان الجزء الثالث من فيلم "الصرخة"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"