محمد رمضان في ثلاثة أفلام دفعة واحدة

محمد رمضان محمد رمضان
يستعد الفنان الشاب محمد رمضان لخوض لثلاثة مشاريع سينمائية دفعة واحدة، وهي: "هي واحدة" و"ورد النيل" والفيلم المستقل "الخروج".

قال محمد رمضان في تصريح خاص لـFilFan.com: "وقعت مؤخراً عقود ثلاثة أفلام سينما، أحدها فيلم رومانسي بعنوان (الخروج)، من نوعية السينما المستقلة، وسيشاركني بطولته الفنان عبد العزيز مخيون ومجموعة من الوجوه الجديدة، وهو من تأليف وإخراج هشام العيسوي، وإنتاج شريف مندور".

وأكمل: تدور أحداث "الخروج" حول قصة حب تجمع بين فتاة وشاب، ولكنه يحلم بالسفر إلى الخارج لتحقيق طموحاته التي يفشل في تحقيقها في مصر، وأتوقع لهذا الفيلم النجاح في المهرجانات.

وأضاف رمضان: أما الفيلم الثاني فبعنوان "ورد النيل"، وسيشاركني بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين منهم: درة والممثلة السورية مديحة، في أول ظهور لها في أعمال مصرية، والفنان أحمد بدير وعايدة رياض وفريدة سيف النصر والمذيعة ريهام سعيد، من تأليف إيهاب عبد العزيز وإخراج أحمد فهمي وإنتاج شركة "صوت الحب"، ومن المقرر تصويره في 15 مايو 2010.

وعن الفيلم الثالث يقول رمضان: كما أستعد أيضاً لبطولة فيلم بعنوان "هي واحدة"، وسأبدأ تصويره في 10 إبريل 2010 أمام الفنانة ساندي، وسأظهر لأول مرة بدور كوميدي، حيث أقوم بدور شاب صعيدي يسافر إلى القاهرة ويعمل في إحدى القرى السياحية وتحدث له بعض المواقف الطريفة من خلال تعامله مع السائحين، الفيلم قصة أحمد جمال وسيناريو وحوار عبد الواحد العشري ومن إخراج سيد عيسوي".

comments powered by Disqus

2004-2014© FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة