للمرة الثالثة: "أليس في بلاد العجائب" يتصدر إيرادات شباك التذاكر الأمريكية

للمرة الثالثة: "أليس في بلاد العجائب" يتصدر إيرادات شباك التذاكر الأمريكية

مي جودة | في تقارير، تاريخ النشر: الأثنين ، 22 مارس 2010 - 17:51
الملصق الدعائي لـ Alice In Wonderland الملصق الدعائي لـ Alice In Wonderland
استطاع فيلم "أليس إن ووندرلاند" Alice In Wonderland أو "أليس في بلاد العجائب" أن يحافظ على تصدره لإيرادات السينما الأمريكية بـ34.5 مليون دولار لهذا الأسبوع، لتصل إجمالي إيراداته في ثلاثة أسابيع عرضه إلى 266 مليون دولار.

تدور أحدث الفيلم حول عودة "أليس" للعالم السحري الذي كانت فيه وهي صغيرة، لتجد نفسها محاطة بالمغامرات الخطرة من جديد، ومن بطولة آن هاثاواي وجوني ديب وميا واسيكوسكا.

احتل الفيلم الجديد "دايري أوف ويمبي كيد" Dairy Of Wimpy Kid أو "يوميات طفل جبان" المرتبة الثانية بإيرادات وصلت إلى 21.8 مليون دولار.

تدور أحداث الفيلم حول الطالب "جريج هيفلي" الذي لا يحب حياته المدرسية ولا يجيد التعامل مع الطلاب، فيقرر أن يكتب يومياته في شكل جريدة يومية.

وجاء فيلم "ذا باونتي هانتر" The Bounty Hunter في المرتبة الثالثة في أول أسابيع عرضه محققا 21 مليون دولار.

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي رومانسي أكشن حول "ميلو بويد" ويقوم بدوره جيرارد بتلر الذي يتم تكليفه بمطاردة زوجته السابقة "نيكول هيرلي" وتقوم بها جينيفر أنستون.

وفي المرتبة الرابعة، جاء فيلم "ريبو مان" Repo Man في أول أسبوع لعرضه محققا إيرادات وصلت إلى 6.1 مليون دولار.

تدور أحداث الفيلم في إطار من الأكشن والخيال العلمي حول الأيام المستقبلية التي سيتم فيها شراء الأعضاء الإلكترونية من خلال بطاقات الائتمان، ويقوم أحد الرجال برفض ذلك ومحاربته، وهو من بطولة جود لو.

وجاء فيلم "شي إز أوت أوف ماي ليج" She's Out of My League في المرتبة الخامسة متراجعا مرتبتين عن الأسبوع الماضي بإيرادات وصلت إلى 6 مليون دولار، وإجمالي إيرادات في أسبوعي عرضه إلى 19.9 مليون دولار.

تدور أحداثه حول الفروق الطبقية بين "مولي" وتقوم بدورها "الممثلة أليس إيف وتعمل كمنظمة للحفلات والأفراح و"كريك" الذي يقوم بدوره الممثل جاي برشل الذي يعمل كحارس من في المطار.

وفي المرتبة السادسة جاء فيلم "جرين زون" Green Zone بإيرادات وصلت إلى 5.9 مليون دولار لهذا الأسبوع، ليتراجع أربعة مراتب عن الأسبوع الماضي، لتصل إجمالي إيراداته إلى 24.7 مليون دولار في أسبوعي عرضه.

وتدور أحداثه حول حرب العراق وينتقد نظام الرئيس الأمريكي السابق جورج دبليو بوش، ومن إخراج بول جرينجراس ومن بطولة مات ديمون.

أما فيلم "شاتر آيلاند" Shutter Island فتراجع ثلاث مراتب عن الأسبوع الماضي ليصل للسابعة بإيرادات وصلت إلى 4.7 مليون دولار، لتصل إجمالي إيراداته إلى 115.7مليون دولار في خمسة أسابيع عرضه.

تدور أحداث الفيلم حول "تيدي دانيالز" ضابط فيدرالي يحقق في قضية هروب إحدى القاتلات من أحد السجون، الذي أعد خصيصا للمجرمين النفسيين، ويطل السجن علي جزيرة، وأثناء بحث "تيدي" عن القاتلة الهاربة، يكتشف أسرارا عديدة حول العاملين في السجن، الفيلم بطولة ليوناردو دي كابريو ومارك رافالو ومن إخراج مارتن سكورسيزي.

أما الفيلم الثلاثي الأبعاد "أفاتار" Avatar فحقق في الأسبوع الـ14 من عرضه 4 ملايين دولار، ليصل إجمالي إيراداته إلى 736.8 مليون دولار.

تدور أحداث الفيلم حول الجندي "جاك سولي" الذي يصاب بالشلل في معركة حربية، ثم يتم إرساله إلى عملية استكشافية لعالم جديد، ولكنه يجد نفسه يدخل في حرب أخرى، يدافع فيها عن حضارة هذا العالم الجديد.

وتراجع فيلم "أور فاميلي ويدينج"Our Family Wedding ثلاثة مراكز ليصل للتاسعة بإيرادات وصلت إلى 3.8 مليون دولارفي ثاني أسبوع عرضه، وإجمالي إيرادات وصلت إلى 13.6 مليون دولار.

يقدم الفيلم نصيحة للثنائي المرتبط حديثا بطريقة كوميدية، ويريهم أن كلمة "أوافق" التي يقولونها في مراسم الزفاف يمكنها أن تحيل حياتهم الزوجية لمشاكل، ويريهم مدى تدخل الوالدين في حياتهم حتى في طريقة احتفالهم بالزفاف، ويقوم ببطولة الفيلم أمريكا فريرا ولانس جروس.

واحتل المرتبة العاشرة فيلم "ريميمبر مي" Remember Me بإيرادات وصلت إلى 3.2 مليون دولار لهذا الأسبوع، لتصل إجمالي إيراداته إلى 13.9 مليون دولار في أسبوعي عرضه.

تدور أحداثه في إطار رومانسي حول "تايلور" الذي يقوم به الممثل الشاب روبرت باتسون الشاب المتمرد بمدينة نيويورك، ولديه مشاكل مع والده، ويفقد الأمل في أن يجد من يستطيع فهمه حتى يقابل "آلي" وتقوم بها إيميلي دو رافين.

كلمات متعلقة Alice In Wonderland avatar
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"