ديانا حداد: أكره "عيد الأم" ورفضت فيلما لهاني سلامة

ديانا حداد ديانا حداد
أعربت المطربة اللبنانية ديانا حداد عن كرهها ليوم "عيد الأم"، لما يسببه لها من ضيق، بعد وفاة والدتها، كما نفت ما تردد عن اتجاهها مؤخرا للتصوف، وتحدثت عن رفضها للسينما لعدم ملائمتها لأخلاقياتها.

قالت ديانا: افتقد أمي كثيرا في عيد الأم، ولا أخفي سرا أنني أكره هذا اليوم، لأنه يذكرني بأمي، رغم أنني احتفل به مع جدتي وخالتي، ولكن يبقى غياب الأم ألما لا يزول، كما لا أطيق سماع أغنية "ست الحبايب" لفايزة أحمد، لأني لا أتمالك نفسي من البكاء، وأيضا أغنية "يا أمي يا أم الوفا" لسعدون جابر، حسب مجلة "روتانا".

وعما تردد عن ظهور بعض أعراض التصوف عليها مؤخرا، خاصة بعد طلاقها من زوجها سهيل العبدول قالت: الانفصال لم يدفعني للتصوف، ولا أعلم من وصل هذه الفكرة للناس، فأنا ملتزمة بديني وأواظب على الصلاة وملتزمة جدا في فني، وربما يأتي يوم أعتزل فيه الفن وأرتدي الحجاب.

وأشارت ديانا إلى أنها رفضت العديد من العروض السينمائية، لاحتوائها على مشاهد تتنافى مع مبادئها الأخلاقية، ولاتزال تتلقى عروضا جديدة للمشاركة في الأفلام، وكان آخرها فيلما لهاني سلامة رفضته لعدم إعجابها بالسيناريو.

يذكر أن آخر ألبومات ديانا كان "ديانا 2008"، وضم عشرة أغنيات، وصورت منه مؤخرا أغنية "يا زعلان" مع المخرجة نهلة الفهد، من كلمات حامد الغرباوي وألحان وليد الشامي.

شاهد أغنية "يا زعلان" لديانا حداد


كلمات متعلقة ديانا حداد
comments powered by Disqus

2013© بوابة FilFan.com يتم تطويرها وإدارتها بواسطة