إنفراد بالصور: شريف منير في "بره الدنيا" بالريفي

إنفراد بالصور: شريف منير في "بره الدنيا" بالريفي

رمضان 2010
رشا سلامة | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 19 مارس 2010 - 19:4
شريف منير وأميرة العايدي شريف منير وأميرة العايدي
داخل الحي الريفي يواصل الفنان شريف منير تصوير مشاهده في مسلسل "بره الدنيا" تأليف أحمد عبد الفتاح إخراج مجدي أبو عميرة.

قال يحيي ممدوح مدير الإنتاج بالمسلسل في تصريح خاص لـ FilFan.com:"مازال أمامنا حوالي أسبوعين داخل الحي الريفي بمدينة الإنتاج الإعلامي بعدها سنسافر إلى شرم الشيخ لمدة أربعة أيام".

وأضاف أن المخرج مجدي أبو عميرة اختار أن يبدأ بتصوير المشاهد الخارجية للمسلسل أولا، وهي المشاهد الخارجية لمنزل بطل المسلسل "بركات" الذي يجسده شريف منير.

وتابع: مشاهد الحي الريفي يشارك في تصويرها مع شريف منير كل من أميرة العايدي وزيزي البدراوي ورشوان توفيق وخالد محمود، أما مشاهد شرم الشيخ فيشارك فيها وفاء عامر وأميرة العايدي.


مسلسل "بره الدنيا" تدور أحداثه حول شخص مضطرب عقليا، قضى سنوات في مستشفى الأمراض العصبية، ولأنه لا يمثل خطورة على المحيطين يخرج من المستشفى، وأثناء تجوله يلتقي بالطفلة "ندى" التي تبحث عن والدتها "سلمى"، فيتم القبض عليه بتهمة خطف الطفلة.

يذكر أن المسلسل كان يجهزه شريف منير منذ عام 2008 ولكن شريف منير فضّل أن يقدمه بعد أن يحصل على إجازة لمدة عام بعد نجاح مسلسله "قلب ميت" الذي قدمه مع نفس المؤلف والمخرج وشركة الإنتاج سينريجي.


شاهد إعلان مسلسل "قلب ميت"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"