رولا زكي تحتفل بإطلاق "ذكرياتي" في كارفور

رولا زكي تحتفل بإطلاق "ذكرياتي" في كارفور

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 9 مارس 2010 - 17:41
رولا زكي رولا زكي
قرر المنتج ريتشارد الحاج مالك شركة "بيراميديا" للإنتاج الموسيقي الاحتفال بإصدار أول ألبومات المغنية الصاعدة رولا زكي بحفل يضمم الإعلاميين، مساء الجمعة 12 مارس 2010.

قال المتحدث الإعلامي بشركة "ميديا هاوس" المتحدثة باسم شركة "بيراميديا" في بيان: "حدد المنتج ريتشارد الحاج رئيس مجلس إدارة شركة (بيراميديا) الجمعة 12 مارس موعدا للاحتفال بإطلاق أول ألبومات المغنية الشابة رولا زكي، الذي تم طرحه بالأسواق مؤخرا تحت عنوان (ذكرياتى) ".

أضاف البيان: دعا الحاج العديد من الصحفيين والإعلاميين بالعديد من المؤسسات الإعلامية لحضور الاحتفال، ومن المقرر أن يقام الحفل بـ"داندي مول" بكارفور على طريق مصر الإسكندرية الصحراوي، في تمام الساعة الثامنة مساء.

يذكر أن رولا أحيت حفلات ترويجية لألبومها يومي الخميس الرابع من مارس بفندق الماريوت، وفي اليوم التالي التقت بجمهورها فى حفل بفندق فيرمونت.

رولا زكي إحدى متسابقات النسخة الأولي من برنامج اكتشاف المواهب "ستار ميكر" Star Maker، التي انتهت بفوز الفنانة شاهيناز باللقب، وألبوم "ذكرياتي" هو أول ألبوماتها مع شركة "بيراميديا"، ويضم تسع أغاني أغلب ألحانها مأخوذة من أغاني أجنبية مشهورة، والكلمات من تأليفها والشاعر عنتر هلال، وتعاونت مع الموزعين الموسيقيين عادل حقي وهشام نياز ورامي سمير فرج.

استمع إلى أغنية "ده بعينه" لرولا



كلمات متعلقة رولا زكي
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"