سلوى تعليبي تغادر ستار أكاديمي 7

سلوى تعليبي تغادر ستار أكاديمي 7

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 6 مارس 2010 - 16:53
شعار برنامج "ستار أكادمي" شعار برنامج "ستار أكادمي"
في السهرة الثالثة من برنامج المسابقات الشهير "ستار أكاديمي" التي أحياها المطربان اللبنانيان ملحم زين وسعد رمضان والمغني جاري باين، وغادرت المغربية سلوى تعليبي في نهايتها لتكون ثاني المغادرين في الموسم السابع.

غنى ملحم زين ثلاث أغاني هم: "علواه" مع السوري ناصيف زيتون والأردني محمد رمضان، و"غيبي يا شمس" مع سلطان بن راشد من السعودية، كما غنى آخر أغنية منفردا.

أما سعد رمضان، فغنى"بياع حبك" مع اللبنانيان رامي شمالي وريان عيد، وغنى "خلص الوقت" مع المصري محمد علي والأردني باسل خوري، وغنى المغني جاري باين أغنيتين هما "لوف جينيرشن" Love Generation مع ريان عيد، و"فلاي هاي"Fly High مع الجزائري مهدي بحمد، وشارك معه في الأغنيتين المصري محمود شكري.

وتم عرض تقرير خاص عن زيارة السوري ناصيف زيتون الحاصل على المرتبة الأولى في الأسبوع الماضي للمطرب اللبناني الكبير وديع الصافي، وعبر المشترك أنه كان يحلم أن يقابل الفنان الكبير يوما ما ولم يصدق نفسه عندما وجده ينادي باسمه خلال تقرير البرايم، وعندما قابله بكى من شدة الفرح بلقائه وأشاد الآخر بأخلاقه.

تبادل ناصيف مع الفنان الكبير الحديث وتوجهوا لأحد الاستوديوهات وغنوا معا أغاني الصافي، لمدة ساعة، وفي النهاية وقع وديع الصافي له على كتاب وعود أخذه ناصيف كذكرى من الزيارة التي أعلن أنه سيظل فخور بها طوال حياته.

أما تقرير انتخابات الطلاب وفوز الكويتي عبد العزيز الضفيري بها، فتم تكريمه عن أسبوعي توليه المسئولية بتعليمه السباحة كما كان يريد وشراء كل المستلزمات الخاصة بها.

حصل اللبناني ريان عيد على المرتبة الخامسة في ترتيب أفضل خمسة Top 5 لهذا الأسبوع، وحصلت العراقية رحمة السباهي على الرابعة، وكانت الثالثة من نصيب السوري ناصيف زيتون، والثانية من نصيب السورية زينة أفطيموس.

أما الأولى كانت للبنانية ميرال زهر الدين، وذلك لتقدمها الملحوظ وأدائها في البرايم الثاني بحماس أدى إلى تعرضها للإغماء بعد انتهائها من الأغنية، ولحبها الشديد للمغنية العالمية ويتني هيوستن، فقررت إدارة الأكاديمية أن تحجز لها تذكرة في حفلتها المقبلة في اسكتلندا.

وفي النهاية، حصل الجزائري مهدي على 57% من نسبة تصويت الجمهور، وهي أعلى نسبة مقارنة بالمغربيتان سلوى وطاهرة حماميش التان خضعا لمرحلة الخطر هذا الأسبوع معه، واختار الطلاب عودة طاهرة بعد أن حصلت على 13 صوتا من زملائها.

شاهد لقاء ناصيف مع الفنان الكبيروديع الصافي

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"