"شاتر أيلاند" يحافظ على قمة الإيرادات في السينما الأمريكية

"شاتر أيلاند" يحافظ على قمة الإيرادات في السينما الأمريكية

مي جودة | في تقارير، تاريخ النشر: الأثنين ، 1 مارس 2010 - 19:14
shutter_island shutter_island
استطاع فيلم "شاتر أيلاند" Shutter Island أن يواصل تصدره لقائمة أعلى إيرادات شباك التذاكر الأمريكية لثاني أسبوع على التوالي بإيرادات وصلت إلى22.2 مليون دولار لهذا الأسبوع وإجمالي إيرادات وصلت إلى 75 مليون دولار في ثاني أسبوع لعرضه.

تدور أحداث الفيلم حول "تيدي دانيالز" ضابط فيدرالي يحقق في قضية هروب قاتلة من أحد السجون، الذي أعد خصيصا للمجرمين النفسيين ويقع السجن علي جزيرة، وأثناء بحث "تيدي" عن القاتلة الهاربة، يكتشف أسرارا عديدة حول العاملين في السجن، الفيلم بطولة ليوناردو دي كابريو ومارك رافالو ومن إخراج مارتن سكورسيزي.

وفي المرتبة الثانية جاء الفيلم الجديد "كوب أوت" Cop out في المرتبة الثانية بإيرادات وصلت إلى 18.5 مليون دولار في أول أسابيع لعرضه.

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي أكشن حول جريمة سرقة يحقق فيها أحد الضباط المخضرمين، ومن بطولة بروس ويلز وتراسي مورجان.

أما فيلم "ذا كريزييس" The Crazies ، فاحتل المرتبة الثالثة بإيرادات وصلت إلى 16.5 مليون دولار في أول أسبوع لعرضه في دور السينما.

تدور أحداثه في إطار من الخيال العلمي والأكشن والرعب حول سم أنبعث في إحدى المدن فيحاول بعض سكان المدينة مكافحته من أجل إنقاذها.

احتل فيلم "أفاتار" Avatar المرتبة الرابعة متراجعا مرتبة عن الأسبوع الماضي بإيرادات وصلت إلى 14 مليون دولار لهذا الأسبوع، وإجمالي إيرادات وصلت إلى 706.9 مليون دولار طوال 11 أسبوع عرضه في دور السينما.

تدور أحداث الفيلم حول الجندي "جاك سولي" الذي يصاب بالشلل في معركة حربية، ثم يتم إرساله إلى عملية استكشافية لعالم جديد، ولكنه يجد نفسه يدخل في حرب أخرى، يدافع فيها عن حضارة هذا العالم الجديد.

وتراجع فيلم "بيرسي جاكسون آند ذا أوليمبينز: ذا لايتنج ثيف" Percy Jackson & The Olympians: The Lighting Thief مرتبة عن الأسبوع الماضي بإيرادات وصلت إلى 9.8 مليون دولار لهذا الأسبوع، وإجمالي إيرادات وصلت إلى 71.2 مليون دولار في ثلاثة أسابيع عرضه.

أما فيلم "فالنتينز داي" Valentine’s Day فتراجع أربعة مراكز ليصل للسادسة بإيرادات وصلت إلى 9.5 مليون دولار لتصل إجمالي إيراداته إلى 100.3 مليون دولار في ثلاثة أسابيع عرضه.

تدور أحداث الفيلم حول طريقة احتفال العديد من العشاق بيوم عيد الحب، فكل من في الفيلم يحاول الحصول على نصائح للحصول على الحب الحقيقي والحفاظ عليه، الفيلم بطولة جوليا روبرتس وبرادلي كوبر وأوشتن كوتشر وتايلور سويفت وتايلور لانتر وباتريك ديمبسي وجينيفر جارنر وجيسيكا بيل وآن هاثاواي.

أما المرتبة السابعة فكانت لفيلم "دير جون" Dear John بإيرادات وصلت إلى 5 مليون دولار لهذا اسبوع، وإجمالي إيرادات وصل إلى 72.6 مليون دولار في أربعة اسابيع عرضه.

تدور أحداث "دير جون" حول جندي شاب يدعى "جون تيري" يقع في غرام فتاة جامعية تدعى "سافانا" خلال عطلة الربيع، ولكن بعد انتهاء العطلة يتفرقا، وتبقي الرسائل الوسيلة الوحيدة التي تجمعهما سويا, والفيلم من بطوله شاننج تاتوم وأماندا سايفورد ومن إخراج لاس هالستروم.

وفي الثامنة جاء فيلم "ذا وولف مان" The Wolfman بإيرادات وصلت إلى 4.12 مليون دولار، وإجمالي إيرادات وصلت إلى 57.2 مليون دولار في ثالث أسابيع لعرضه.

تدور أحداث الفيلم في إطار من الرعب والإثارة حول المذئوبين "أشخاص يتحولون إلى ذئاب"، ومن بطولة إيميلي بلانت وأنتوني هوبكنز وبينشيو ديل تورو .

وجاء فيلم "توث فايري" Tooth Fairy في المرتبة التاسعة متراجعا مرتبتين عن الأسبوع الماضي بإيرادات وصلت إلى 3.4 مليون دولار وبإجمالي 53.8 مليون دولار في ستة أسابيع عرضه.

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول "ديريك طومسون" لاعب هوكي يتحول لجني بأجنحة يستطيع التحكم في حجمه وظهوره واختفائه، ويقوم ببطولته آشلي جود ودواين جونسون.

أما المرتبة العاشرة فكانت من نصيب فيلم "كريزي هرت" Crazy Heart بإيرادات وصلت إلى 2.5 مليون دولار لهذا الأسبوع وإجمالي إيرادات وصل إلى 25.1 مليون دولار في 11 أسبوع.

وتدور أحداثه حول "جيف بريدجيز" الذي يعشق الموسيقي ولكنه يواجه العديد من الصعوبات في حياته، ويمر بزيجات كثيرة غير موفقة، إلى أن يلتقي بـ"ماجي جيلينهال" التي تعمل صحفية، وتقع في غرامة، الفيلم من إخراج سكوت كوبر.

كلمات متعلقة Shutter Island
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"