"كلمني شكرا" يعود لقمة إيرادات شباك التذاكر المصري

"كلمني شكرا" يعود لقمة إيرادات شباك التذاكر المصري

محمد صالح | في تقارير، تاريخ النشر: الأربعاء ، 24 فبراير 2010 - 21:22
غادة عبد الرازق في "كلمني شكرا" غادة عبد الرازق في "كلمني شكرا"
في الأسبوع الذي خسر فيه المخرج خالد يوسف انتخابات نقابة المهن السينمائية، نجح فيلم "كلمني شكرا" الذي قام يوسف بإخراجه في العودة من جديد لاعتلاء قمة إيرادات شباك التذاكر المصري.

وجاء "كلمني شكرا" على رأس قائمة الأفلام الأكثر تحقيقا لأرباح خلال هذا الأسبوع، بعد أن جمع مليون و 160 ألف جنيه ، وبإجمالي إيرادات 9 مليون 480 جنيه، في خامس أسابيع عرضه.

"كلمني شكرا" بطولة عمرو عبد الجليل وغادة عبد الرازق وشويكار وصبري فواز عن قصة للفنان عمرو سعد والسيناريو والحوار لسيد فؤاد، والإخراج لخالد يوسف ومن إنتاج شركة مصر للسينما وتوزيع الشركة العربية للإنتاج والتوزيع السينمائي.

ويدور الفيلم حول ثورة الاتصالات ومنها الإنترنت والموبايل والقنوات الفضائية وتأثيرها على مجتمع الطبقات الوسطى والفقيرة في مصر من خلال شخصية إبراهيم توشكى.

وتراجع الفيلم المثير Avatar للمركز الثاني هذا الأسبوع، بعد أن حقق 679 ألف جنيه، بإجماليي إيرادات وصلت إلى 8 مليون 581 ألف جنيه في عاشر أسابيع عرضه.

"أفاتار" يدور حول الجندي جاك سولي الذي يصاب بالشلل في معركة حربية، ثم يتم إرساله إلى عملية استكشافية لعالم جديد، ولكنه سيجد نفسه يدخل في حرب أخرى لكي يدافع عن حضارة هذا العالم.

وتراجع فيلم "رسايل البحر" للمركز الثالث بعد أن حقق إيرادات 537 ألف جنيه في ثالث أسابيع عرضه، بإجمالي إيرادات 2 مليون و418 ألف جنيه.

يذكر أن فيلم "رسايل البحر" يقوم ببطولته إلى جانب الفنان آسر ياسين الفنانة بسمة ومي كساب وحسن حسني ومحمد لطفي ومن تأليف وإخراج داوود عبد السيد.

المركز الرابع جاء به فيلم "ولد وبنت" بتحقيق إيرادات وصلت إلى 357 ألف جنيه ، بإجمالي إيرادات وصلت إلى 827 ألف جنيه، في ثاني أسابيع عرضه.

"ولد وبنت" من بطولة مريم حسن وأحمد داود وآيه حميدة وسوسن بدر وسامي العدل وهاني عادل نجم فرقة وسط البلد، وهو من تأليف علا عز الدين وإخراج كريم العدل في أولى تجاربه الإخراجية.

تدور أحداث الفيلم حول قصة حب عمرها 27 عاماً وعلاقة بنت وولد منذ أن كان عمرهما 7 سنوات بجميع تطورات الحياة التي مروا بها خلال هذه الفترة الزمنية.

وتقهقر فيلم "ولاد العم" مركزا واحدا هذا الأسبوع، ليأتي بالمركز الخامس برصيد 281 ألف جنيه، في أسبوع عرضه الرابع عشر.

"ولاد العم" بطولة النجم كريم عبد العزيز وشريف منير ومنى زكي، قصة وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف وإخراج شريف عرفة وإنتاج شركة الماسة وتوزيع المجموعة الفنية المتحدة.

ويتناول الفيلم قصة الصراع العربي الإسرائيلي من خلال فتاة تتزوج من شاب وتنجب منه ثم يقوم باختطافها هي وطفليها ويذهب بهم لإسرائيل لتكتشف أنه يعمل بجهاز الموساد ويحاول ضابط مصري إنقاذها.

واستمر فيلم "أحاسيس" بالمركز السادس، بعد أن حقق إيردات وصلت إلى 280 ألف جنيه، بإجمالي إيرادات وصلت إلى 2 مليون 906 ألف جنيه، في رابع اسابيع عرضه.
الفيلم يدور حول مشاكل تتعلق بالعلاقة بين الزوج والزوجة، منها مشكلة زوجة كان لها علاقة جنسية سابقة قبل زواجها، وبعد الزواج لا تشعر مع زوجها بنفس المتعة التي كانت تحصل عليها مع صديقها، وتتمثل مشكلة إحدى بطلاته في فكرة الفتاة التي تفشل علاقتها الزوجية بسبب جهلها بالأمور الجنسية.

"أحاسيس" من بطولة ماريا وباسم سمرة وأحمد عزمي وإدوارد وعلا غانم وراندا البحيري ومروى وعبير صبري كضيفة شرف، من تأليف أشرف حسن وإخراج هاني جرجس فوزي والإنتاج لشركة سوتير هاني ويليام وإيهاب لمعي، والتوزيع للشركة العربية للسينما.

المركز السابع جاء به فيلم Valentine's Day بعد أن حقق 257 ألف جنيه، وبإجمالي إيرادات وصل إلى 642 ألف جنيه في ثاني أسابيع عرضه.

تدور أحداث الفيلم حول طريقة احتفال العديد من العشاق بيوم عيد الحب، فكل من في الفيلم يحاول الحصول على نصائح للحصول والحفاظ عل الحب الحقيقي، ومن بطولة جوليا روبرتس وبرادلي كوبر وأوشتن كوتشر وتايلور سويفت وتايلور لانتر وباتريك ديمبسي وجينيفر جارنر وجيسيكا بيل وآن هاثاواي.

وفي المركز الثامن جاء الفيلم الجديد My Name Is Khan، بعد أن حقق 215 ألف جنيه وبإجمالي إيرادات 221 ألف جنيه.

وجاء فيلم The Book of Eli في المركز التاسع بإيرادات وصلت إلى 169 ألف جنيه، بإجمالي إيرادات 882 ألف جنيه، بإجمالي إيرادات في رابع أسابيع عرضه.

وتدور قصة الفيلم حول "إيلي" دينزل واشنطن، المحارب الذي لم يفقد آدميته وسط الدمار والقتل الذي حل بالعالم جراء الحروب العالمية، والذي يحمل على عاتقة مهمة حماية كتاب قد ينقذ البشرية في المستقبل، ويحاول أن يصل بالكتاب إلى بر الأمان، الفيلم من بطولة دينزل واشنطن, جاري أولدمان.

وفي المركز العاشر جاء فيلم Percy Jackson & the Olympians: The Lightning Thief، بعد تحقيقه 110 ألف جنيه ، وبإجمالي 271 ألف جنيه في ثاني أسابيع عرضه.

تدور أحداث الفيلم في جو من المغامرات حول مراهق اكتشف أنه من سلالة آله جبال الأوليمبوس، فيذهب لهناك ويخوض العديد من الحروب بين الآلهة، ومن بطولة لوجان ليرمان وأوما ثورمان.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"