بالفيديو والصور: تامر حسني "في حب مصر" يهدي درعاً للشهيد شعبان وإدارة الشرطة في عيد الحب

بالفيديو والصور: تامر حسني "في حب مصر" يهدي درعاً للشهيد شعبان وإدارة الشرطة في عيد الحب

عيد الحب 2010
| في تقارير، تاريخ النشر: السبت ، 13 فبراير 2010 - 17:34
تامر حسني في حفل "في حب مصر" تامر حسني في حفل "في حب مصر"
تغطية: منة محمود ومحمد ممدوح
تصوير فيديو: محمد ممدوح



توقفت الحركة المرورية بمنطقة الزمالك والطرق المؤدية لها خاصة وسط القاهرة، وأمام مركز شباب الجزيرة بسبب تجمع غير عادي لشباب يحمل أعلام مصر ولافتات حب وإعجاب بالنجم تامر حسني أثناء احتفاله بعيد الحب.

وجاء احتفال تامر حسني في مركز شباب الجزيرة مساء الجمعة الموافق 12 فبراير 2010، وأقيم الحفل تحت شعار "في حب مصر" لمساعدة منكوبي السيول في أسوان وسيناء.

بدأ الحفل في تمام الثامنة مساءاً بالـ"دي جي" تامر يحيي – أحد منظمي الحفل - والذي اهتم بعرض العديد من الأغاني الوطنية قبل صعود تامر على المسرح، أولها أغنية "ما شربتش من نيلها" للمطربة شيرين ليتفهم الجميع أن تلك الأغنية إثبات من تامر حسني أنه لم يعد هناك خلافات مع المطربة المتميزة.

كما قدم تامر يحيي أغنية "بلدنا" للمطرب الشاب لؤي، وكذلك بعض الأغاني الوطنية "للملك" محمد منير، وتعالت أعلام مصر التي يحملها الجمهور في الهواء مع الأغاني الوطنية المتعددة.

وقد أحتل المسرح مساحة كبيرة من مركز شباب الجزيرة، وعلى يمين المسرح تم بناء جزء خاص للشخصيات الهامة التي تم دعوتها لحضور الحفل، بالإضافة لأصحاب التذاكر من فئة 500 جنيه، وعلى يسار المسرح تم بناء جزء خاص لجميعة الأورمان للأيتام، وتم تقسيم المساحة التي أمام المسرح إلى جزئيين، الجزء الخلفي لأصحاب التذاكر فئة 30 جنيهاً والجزء الأمامي 100 جنيهاً وهم الأقرب إلى المسرح.

حضر الحفل المنتج محسن جابر مدير عام شركات عالم الفن، وعدد من الفنانين الشباب على رأسهم الملحن محمد رحيم والمطرب كريم محسن والفنان حسام الحسيني والموزع الموسيقي كريم عبد الوهاب والفنان أحمد فهمي وعمرو يوسف والمطربة راندا حافظ، ومن ناحية أخرى أخرج سامح عبد العزيز الحدث، ومعه مدير التصوير جلال الزاكي للتحكم بالإضاءة.

ثم بدأ مصمم الألعاب النارية أحمد عصام تهيئة الجمهور لاستقبال تامر حسني، مبدعا في إخراج العرض على المسرح، ما صاحبه مقطوعة موسيقية.

وقدم تامر حسني عرضا مميزا بعد صعوده للمسرح، مهديا جمهوره أغنية "أنا جنبك" بمناسبة عيد الحب.

وطالب تامر الجمهور بالتسامح في حبه وتمنى لهم السعادة، ووسط هتاف حاد من الحضور أعاد النجم الشاب الأغنية، ثم واصل عرضه بـ "أنا ولا عارف"، "هاعيش"، "لو كنت نسيت"، "مايهمنيش"، "مهما تقولي".

ظهور النجم تامر حسني كان في حد ذاته مبهرا، إذ صعد من أسفل المسرح حاملاً علم مصر على كتفيه واقترب من الجمهور مغنياً أغنية "بحبك يا مصر" وتعالت معه صيحات الجمهور وكذلك أعلام مصر ولافتات الإعجاب بحسني.

وفور انتهائه من أغنية "بحبك يا مصر" قال أريد أن أسمع تحية كبيرة لجمهورية مصر العربية، وأكد أنه تواجد ذلك اليوم مع جمهوره لمساعدة منكوبي السيول في شمال وجنوب سيناء، وقدم شكره لكل من ساهم في تلك الحملة لمساعدتهم خاصة الجمهور لحضورهم الحفل.

ودعا حسني الملحن محمد رحيم لمشاركته أغنيتي "رمزي فهمي نظمي" و" يانا يانا" بعدها وجه التحية لرحيم وطلب منه غناء إحدى أغانيه منفرداً والتي نالت إعجاب الجمهور، ولم يستطع رحيم إخفاء سعادته من رد فعل الجمهور عن الأغنية.

كما ظهر المطرب الشاب كريم محسن والفنان حسام الحسيني والموزع كريم عبد الوهاب لمشاركة تامر حسني أغنية "Come Back to Me"، وقد تفاعل الجمهور وطلبوا منهم إعادتها مرة أخرى.

ووسط هذا قدم حسني شكره لرابطة محبيه التي أهدته صورة كبيرة يظهر فيها وبجانبه الهرم الأكبر وعلى خلفية على مصر، كما أعلن حسني أنهم استطاعوا أن يجمعوا 12 ألف جنيهاً تبرعات لمساعدة منكوبي السيول.

وجاءت مفاجأة الحفل من تامر حسني، إذ قدم درع لأسرة الشهيد "أحمد شعبان" الذي استشهد على الحدود المصرية الفلسطينية بأيدي قناص فلسطيني.

وحرص على تقديم درع خاص لإدارة الشرطة نظراً لمجهودها في مساعدة تنظيم الحفل، وبالمقابل صعد أعضاء جمعية الاورمان للأيتام لتحية تامر حسني وتقديم درع خاص باسمه نظرا لمجهداته ومساعداته الخيرية.

وانتهى الحفل في منتصف الليل مع أغنيته الوطنية "بحبك يامصر"، وقبل أن تنتهي قفز تامر حسني للمسرح من الداخل، مختفيا عن الأنظار.


شاهد تامر حسني يغني "بحبك يا مصر" في حفل عيد الحب كاملاً




شاهد لقاءات FilFan.com مع نجوم حفل تامر حسني



comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"