أنستون: مشاعري لبتلر مبررة، وعيد ميلادي ساعد المكسيك!

أنستون: مشاعري لبتلر مبررة، وعيد ميلادي ساعد المكسيك!

ياسمين السماحي | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 13 فبراير 2010 - 12:19
بتلر وأنستون في الجولدن جلوب بتلر وأنستون في الجولدن جلوب
بررت النجمة الشقراء جينيفر أنستون المشاعر التي تكنها الآن للنجم جيرارد بتلر، الذي شاركها في بطولة فيلم (ذا بونتي هانتر) The Bounty Hunter، كما شرحت كيف ساعدت المكسيك باحتفالها بعيد ميلادها هناك.

حيث وضحت أنستون في لقاءها مع برنامج "أكسس هوليوود" أثناء وجودها بالمكسيك الأسبوع الماضي سبب المشاعر التي تكنها لبتلر وتقربها منه مؤخراً بقولها: "أنا وجيرارد قضينا وقتا ممتعا للغاية ونحن نصور الفيلم، إنه مرح جدا، جيري أكثر شخصية متواضعة في الحياة، يمكن الاعتماد عليه تماماً، ودائما ما يهتم بالآخرين، ويهتم بأن يحصل من أمامه على ما يريد، وهذه كانت علاقتنا أيضا في موقع التصوير، كنا دائما نحمي بعضنا البعض ونساند بعضنا".

وكان بتلر – 40 عام – أحد الأصدقاء المقربين الذين حضروا احتفال أنستون بعيد ميلادها الـ41 الأسبوع الماضي الذي أقامته بلوس كابوس في المكسيك، كما شوهدا خلال حفل توزيع جوائز الجولدن جلوب وهما متقاربان ويقبلان بعضهما.

وعن اختيارها للمكسيك لحفل عيد ميلادها قالت أنستون إن السكان يعانون من المشاكل بسبب أنفلونزا الخنازير وتجارة المخدرات، وتابعت: "إن هؤلاء الأشخاص هناك معتمدون على وجودنا ببلدهم وصرف الأموال عندهم، وفي تلك الحالة الأمر يبدو وكأننا نرفع شعار (هيا نساعد المكسيك)".

جدير بالذكر أن The Bounty Hunter لأنستون وبتلر سيعرض يوم 19 مارس القادم.

شاهد إعلان The Bounty Hunter



كلمات متعلقة بتلر نستون
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"