أسرة سباعية "خط أحمر" تحتفل ببدء التصوير

أسرة سباعية "خط أحمر" تحتفل ببدء التصوير

رشا سلامة | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 10 فبراير 2010 - 14:55
أسرة السباعية أثناء تقطيع تورتة الإحتفال أسرة السباعية أثناء تقطيع تورتة الإحتفال
أقامت أسرة سباعية "خط أحمر" احتفالية، بمناسبة بدء تصويرها، باستوديو "أحمس"، حيث يتم تصوير المشاهد الداخلية للسباعية، حضرها فريق العمل بالكامل.

قال المتحدث الإعلامي عن المسلسل في بيان إعلامي: احتفلت أسرة سباعية "خط أحمر" ببداية تصوير المسلسل، بحضور المخرج محسن فكري والمؤلف الدكتور يوسف حسن يوسف، والفنانين صبري عبد المنعم وعبد الرحيم حسن وإيناس عز الدين وعدد كبير من الوجوه الجديدة، والمنتجين حسام البسيوني وإسماعيل كتكت.

وأضاف البيان: صرح الدكتور يوسف حسن مؤلف السباعية أن فكرتها كانت لمسلسل 30 حلقة، لكنه قام بضغط أحداثه، وهو ما يعطي أحداث السباعية إيقاعا سريع.

والإيقاع السريع أيضا كان السبب الذي شجع المخرج محسن فكري على قبول إخراجها حيث قال: وافقت على خوض هذه التجربة لما تتميز به من إيقاع سريع يمتع الجمهور.

سباعية "خط أحمر" تدور أحداثها حول "مافيا" بيع الأعضاء البشرية من خلال دبلوماسي كان يعمل مندوب مصر الدائم لدى الأمم المتحدة، يصدم شاب بسيارته فيضعه في مستشفى للعلاج، وعندما يقوم بزيارته يفاجئ باختفائه من المستشفى فيبحث عنه، إلى أن يتوصل لمافيا الاتجار في الأعضاء البشرية.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"