كوكس وأركويت يفكران في التبني لصعوبة الإنجاب

كوكس وأركويت يفكران في التبني لصعوبة الإنجاب

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 9 فبراير 2010 - 16:57
كورتني كوكس وزوجها ديفيد أركويت كورتني كوكس وزوجها ديفيد أركويت
قررت الفنانة الشهيرة كورتني كوكس وزوجها الممثل ديفيد أركويت، التغلب على صعوبة الإنجاب، بعد فشل محاولات عديدة لإنجاب طفل أنابيب، بتبني طفلهما الثاني.

قال ديفيد: "لا أعلم حتى الآن ما سيحدث، ولكن الإنجاب سيأخذ وقتا، ولذلك هناك احتمالية لأن نتبنى طفلا، فقد حاولنا كثيرا الإنجاب بالتخصيب الصناعي وأحببت ذلك، لكنه صعب، وتعبت منه"، حسب برنامج The Bonnie Hunt Show.

ففي أواخر 2009، نشرت صحيفة "ناشونال إنكوايرر" الأمريكية خبرا عن اعتزام الزوجان تبني طفلا آخرا بعد إنجابهما ابنتهما "كوكو" عن طريق التخصيب الصناعي، وهذا ما نفاه المسئول الإعلامي عنهما.

تزوجت كوكس بأركويت في 12 يونيو 1999، وأنجبا "كوكو" التي يراها والدها شبيه جدا لوالدتها في شكلها وحركاتها في 13 يونيو 2004.

يذكر أن ديفيد أركويت أعلن أنه وزوجته الممثلة كورتني كوكس سيعودان لمواجهة القاتل الخفي في الجزء الرابع من سلسلة أفلام "سكريم" scream أو "الصرخة".

شاهد لقاء أركويت في The Bonnie Hunt Show










شاهد إعلان فيلم "الصرخة 2"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"