بيكام متحمس للمشاركة في عرض كوميدي خيري

بيكام متحمس للمشاركة في عرض كوميدي خيري

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 4 فبراير 2010 - 15:32
بيكام متحمس للمشاركة في عرض كوميدي خيري<br>
بيكام متحمس للمشاركة في عرض كوميدي خيري<br>
في إطار مساعدته للجمعية الخيرية البريطانية Sport Relief، أبدى لاعب المنتخب الإنجليزي ديفيد بيكام تحمسه لإعادة المشاركة مع الممثل البريطاني الكوميدي جيمس كوردن، في عرض كوميدي يذاع علىBBC في 19 مارس 2010.

قال كوردن: "أتمنى أن يتمكن بيكام من المشاركة في العرض، وأن نستطيع التنسيق فيما بيننا للاتفاق على يوم يناسبنا للتصوير به، حيث إن اليوم الذي يناسبه غير مناسب بالنسبة لي"، حسب جريدة "دايلي ميل".

ومن جانبه قال بيكام: "أنا وفيكتوريا متحمسان للمشاركة مع جمعية (إغاثة الرياضة) مرة أخرى هذا العام، وأهم ما في الأمر أن الأموال التي جمعت ستشكل فارقا في حياة الناس"، حسب موقع BBC.

يذكر أن الاتفاق بين بيكام وكوردن جاء أثناء زيارة الأخير لميلان، حيث يلعب بيكام، وتناولا العشاء معا يوم الاثنين 1 فبراير2010.

يذكر أن بيكام سبق وشارك في فيلم قصير في 2009، بمشاركة جيمس كوردن ولاعبي المنتخب الإنجليزي في 2009، وتبرع بربحه لنفس الجمعية الخيرية، وفي بداية 2010 صمم مع زوجته فيكتوريا بيكام منذ فترة مجموعة من القمصان "تي شيرت" لجمع أموال لصالح الجمعية الخيرية، كما سمحوا لأبنائهما الثلاثة في المشاركة في الحملة.

شاهد بيكام والمنتخب الإنجليزي في فيلم القصير مع جيمس كوردن



comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"